hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بعد إصابة النائب جورج عقيص...هذه نتائج الـPCR للسياسيين الذين خالطهم!

الأحد ٢٦ تموز ٢٠٢٠ - 09:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد إعلان النائب جورج عقيص أمس في تغريدة إصابته بفيروس كورون على أثر مخالطته مدير مكتب وزير الخارجية، بدأ السياسيون الذين إلتقوا النائب بإجراء فحوصات الـPCR بدورهم.

من بين من إلتقاهم النائب عقيص حسب ما قال في التغريدة رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، وفي هذا الاطار أكد المكتب الإعلامي لجعجع أنه بعد أن تبين أن عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص مصاب بفيروس "كورونا"، أجرى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع البارحة فحص PCR وأتت النتيجة سلبية.

كذلك خضع رئيس مجلس النواب نبيه بري لفحص pcr جاءت نتيجته سلبية.

الى ذلك، غرد النائب آلان عون عبر "توتير"، فقال: "أجريت فحص الPCR فور تلقيّ خبر إصابة زميلي جورج عقيص الذي نلتقي به يوميا في كثير من اللجان كان آخرها الخميس، وقد جاءت نتيجتي سلبية".

وأضاف: "الوقاية بالكمامة وتطهير اليدين باستمرار هي ما حمتني، والأرجح حمت كثير من الزملاء الذين تواجدوا الخميس في المجلس. عيشوا طبيعي ولكن لا تستهتروا!".

كما أشار النائب سيزار معلوف عبر "تويتر" الى أنه: "بعد إصابة زميلي جورج عقيص بفيروس كورونا خضعت لفحص PCR واتت النتيجة سلبية."

وكان بري وعدد من النواب قد أقدموا على هذه الخطوة بعد إعلان النائب جورج عقيص إصابته بالفيروس. هذا وأرجأ بري اجتماعات اللجان النيابية المقررة يومي الاثنين والثلاثاء وأوصى جميع النواب بإجراء الفحص.

  • شارك الخبر