hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

362833

3513

911

62

277741

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

362833

3513

911

62

277741

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بدر أوعز لمكتب خدماته الاجتماعية بتوزيع المساعدات العاجلة لأهالي طرابلس  

الأربعاء ٣ شباط ٢٠٢١ - 15:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل السيد نبيل بدر في مكتبه في منطقة الحمرا وفدا ضم عددا من أهالي منطقة التبانة وشباب وفعاليات من مختلف المناطق في عاصمة الشمال طرابلس، عرضوا له الواقع المرير الذي تمر به المدينة، خاصة وأن هذه الزيارة أتت بالتزامن مع الاحداث المؤسفة التي مرت بها طرابلس منذ فترة والتي أسفرت عن وقوع حوادث اليمة وسقوط عدد من الشهداء.

وعلى الفور أوعز بدر للمسؤولين عن مكتب الخدمات الاجتماعية وضع خطة طوارئ عاجلة قضت بتجهيز آلاف المساعدات العينية والمادية بعد أن قدمت له لائحة بأسماء وعناوين العائلات الأكثر عوزا والتي يعمل مكتب الخدمات الاجتماعية على تتبعها منذ سنوات وتقديم يد العون لها.

وبالفعل توجهت الفرق الشبابية التي انتظمت بمجموعات وعملت على توزيع هذه المساعدات انطلاقا من قناعة بدر "بأنها ليست منة بل واجب عليه" بعد المشاهد والمقابلات التي سمعها ورآها طوال الأيام الماضية عبر شاشات التلفزة.

ودعا بدر الى "عدم تشويه صورة أهل طرابلس والشمال بتقديمهم كخارجين عن القانون بل بالإضاءة على المعاناة التي يمر بها هؤلاء بسبب الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا وما نتج عنهما وصولا الى قرار الاقفال العام الذي حرم معيلي العائلات من مزاولة عملهم دون خطة بديلة تسمح لهم بالصمود في وجه الازمة والضائقة المادية".

وأسف بدر للأعمال التي جرت من حرق لمبنى البلدية معتبرا أنها "بعيدة تماما عن أخلاقيات ومبادئ أهالي طرابلس"، ومشددا على "أنه بات من الضروري الاستماع الى صوت وأنين الشارع اللبناني والشمالي تحديدا".

  • شارك الخبر