hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

532269

435

453

24

481968

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

532269

435

453

24

481968

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بدء حملة التلقيح في السجون بدعم من مؤسسة الوليد للانسانية

الإثنين ٢٦ نيسان ٢٠٢١ - 16:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت مؤسسة الوليد للانسانية، في بيان، انه "بعد الاعلان عن حملة تلقيح السجناء والعناصر الامنية والجهاز الطبي المنوط بهم، وذلك بدعم من المؤسسة وبالتعاون مع وزارة الداخلية، بدأت اليوم حملة التلقيح في سجن رومية المركزي تجنبا لانتقال الوباء الى داخل السجون.

أشرف على هذه العملية المسؤول عن ملف السجون العميد فارس فارس الذي توجه بالشكر من مؤسسة الوليد للانسانية ووزارة الداخلية والبلديات وعدد من الجهات التي كانت حاضرة خلال عملية التلقيح ومنها جمعية الصليب الاحمر اللبناني واطباء بلا حدود وفريق السجون الطبي.كما أعلن ان الحملة ستنتقل غدا الى سجن القبة في طرابلس ومن ثم الى سجن زحلة".

من جهتها، أعربت نائب رئيس مؤسسة الوليد للانسانية الوزيرة ليلى الصلح حمادة عن ارتياحها لبدء هذه الحملة، آملة "ان تتم بالسرعة القصوى لتنتقل الى باقي السجون". واثنت على وزير الداخلية الذي "حرص على الاسراع في تنفيذ الحملة".

اما وزير الداخية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال العميد محمد فهمي الذي تابع عملية التلقيح مع المسؤولين الامنيين، فعبر عن ارتياحه لسير العملية "وفقا للخطة التي وضعت والتي جندت لها كافة الامكانيات البشرية واللوجستية" مجددا شكره لمؤسسة الوليد بن طلال الانسانية وللفريق الطبي المولج برعاية السجناء.

  • شارك الخبر