hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

2542

91

14

38

1455

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

2542

91

14

38

1455

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

بالفيديو قطع طرقات إحتجاجا... ودعوات للنزول إلى الشارع

الثلاثاء ٣٠ حزيران ٢٠٢٠ - 17:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تجمع المحتجون تحت جسر المشرفية في الضاحية الجنوبية إحتجاجا على إرتفاع سعر صرف الدولار والازمة المعيشية والاقتصادية.

كذلك، قطع محتجون طريق عمر بيهم في قصقص ما تسبب بزحمة سير خانقة في المحلة، وطريق البربير بحاويات النفايات إحتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية. ودعا المحتجون في البربير أهالي بيروت، وسكان طريق الجديدة بشكل خاص إلى الاحتجاج على الاوضاع المتردية في لبنان.

وقطع محتجون على تردي الاوضاع المعيشية والتقنين القاسي في التيار الكهربائي، الطريق في فردان أمام مبنى التفتيش المركزي بالمستوعبات المشتعلة، كذلك عند تقاطع فردان - دار الطائفة الدرزية باتجاه قريطم، حيث عملت عناصر قوى الامن الداخلي على تحويل السير باتجاه الشوارع المحيطة وإطفاء المستوعبات المشتعلة.

وأقفل محتجون على الاوضاع المعيشية السير عند محلة كورنيش المزرعة بالاتجاهين قرب جامع عبد الناصر.

وقُطع السير جزئيا على تقاطع روما الحمرا، وعند تقاطع المدينة الرياضية باتجاه الكولا (أعيد فتح السير لاحقا)، وقُطع السير على تقاطع الصيفي بالاتجاهين وبعد نفق سليم سلام باتجاه الوسط التجاري بيروت.

وشهدت ساحة تقاطع ايليا في صيدا تجمعا لعدد من المحتجين وسط الطريق ما ادى الى قطع طريق التقاطع باتجاهاته الاربعة وذلك احتجاجا على تردي الاوضاع، وفي ظل انهيار الليرة الى ادنى مستوياتها، وسط هتافات تدعو للنزول الى الشارع، وتندد بالاوضاع التي وصلت اليها البلاد من ازمات انعكست على كل الصعد وباتت تمس حتى برغيف الخبز.

وقطع طريق عام الهلالية - شرق صيدا بمستوعبات النفايات احتجاجا على تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية وارتفاع سعر الدولار.

وقطع عدد من المحتجين طريق البحصاص عند مدخل طرابلس الجنوبي بالاطارات والحجارة والعوائق، ونفذوا اعتصاما أمام شركة كهرباء قاديشا احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي بشكل كبير على المدينة، ورددوا هتافات منددة بالمسؤولين والفساد والغلاء، في ظل انتشار عناصر من الجيش في المكان.

  • شارك الخبر