hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

272411

3220

892

57

161007

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

272411

3220

892

57

161007

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ايهاب حمادة: للاسراع في تأليف الحكومة

الأربعاء ٢ كانون الثاني ٢٠١٩ - 12:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جدد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة، خلال رعايته احتفال تخريج دورات التدريب المهني والحرفي للعام 2018، والذي نظمته بلدية الهرمل ومؤسسة "جهاد البناء" الإنمائية في قاعة الأسد في المكتبة العامة في الهرمل، في حضور رئيسي بلديتي الهرمل صبحي صقر والشربين علي زين ناصر الدين، مفتي الهرمل الشيخ علي طه، مدير مديرية البقاع في مؤسسة "جهاد البناء" خالد ياغي، وحشد من الفاعليات، الدعوة الى "الإسراع في تشكيل الحكومة والتعالي على المصالح، لأننا بتنا قاب قوسين أو ادنى من انهيارات محتمة، فيما يبدو أن المعنيين غير مكترثين بما يجري".

وأضاف: "لا نملك الا أن نعيد القول للمعنيين إحرصوا على البلد وعلى الناس ومصالحهم ، فهذا البلد مهدد على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، وعلى مستوى لقمة العيش، واحذروا هذا الشعب إذا قال كلمته".

وختم: "إن الواقع الأليم يأخذنا دائما إلى مكان نتأكد فيه، على كل المستويات، أن أحدا لا يريد لهذا الوطن أن ينهض بأبنائه ومستقبلهم، لذلك يفرض مصالحه ورؤيته وما يريد، وإلا فليقف هذا البلد، وبالتالي نحن ندفع الثمن وراء الثمن".

وألقى جمال خزعل كلمة بلدية الهرمل أكد فيها "استمرار المجلس البلدي في دعم مثل هذه الدورات".

وتلاه مدير مركز الجواد للتنمية والإرشاد الزراعي في الهرمل خضر جعفر بكلمة أبرز فيها "أهمية هذه الدورات في تدريب الشباب على الحرف ليستطيعوا توفير فرص العمل والنهوض بمستقبلهم".

وبعد كلمة الخريجين التي ألقتها ريان شمص، وزعت الشهادات التقديرية والهدايا على عشرات الخريجين والخريجات.  

  • شارك الخبر