hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

75845

1850

245

602

37887

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

75845

1850

245

602

37887

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

ايهاب حمادة: سنعبر الأزمة بالروح الموجودة عند أهلنا في التضحية

الإثنين ٢١ أيلول ٢٠٢٠ - 11:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة، "أننا سنكون دائما إلى جانب الناس الذين قدموا كل ما يملكون في سبيل عزة واستقلال وسيادة البلد، وقال:
" الدعوة مفتوحة إلى كل الجمعيات والجهات الخيرة وحتى الأفراد وكل من يملك القدرة أن يقف إلى جانب المستحق الذي لا يستطيع أن يؤمن معيشته ولو ضمن الحد الأدنى، تحت عنوان التكافل والتضامن".
كلام حمادة، جاء في خلال رعايته إطلاق نادي التضامن الرياضي، حملة توزيع الحصص التموينية على الفقراء والمستحقين في الهرمل، في حضور مسؤول قطاع الهرمل في "حزب الله" "أبو ياسر" وإداريي النادي، وقال: "أن هذه المبادرة هي من ضمن مجموعة من المبادرات التي تنظم في خطة زمنية محددة ومدروسة برعاية وإشراف قطاع الهرمل في "حزب الله"، وقد أتت أكلها وبينت حجم تضامن وتكافل الناس ، ونحن سنعبر هذه الأزمة بهذه الروح المباركة الموجودة عند أهلنا في العطاء والتضحية والبذل".

وتوجه حمادة في الختام إلى العائلة الرياضية بالتعزية باستشهاد اللاعب محمد عطوي، داعيا إلى "التحقيق ومتابعة هذه القضية لينال المذنب عقابه".

أما مسؤول قطاع الهرمل في الحزب، فقال:"أننا أمام محطة جديدة من محطات التوزيع التي يقوم بها نادي التضامن الرياضي، وهي تأتي ضمن مسار، لكن ميزتها أنها جاءت على أبواب شهر المونة والعام الدراسي الجديد وفي توقيت حساس لناحية ارتفاع الأسعار وغياب الدولة".

  • شارك الخبر