hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

542649

45

77

3

527645

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

542649

45

77

3

527645

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الى كميل دوري شمعون "الضرب في الميت حرام"

الثلاثاء ١٨ أيار ٢٠٢١ - 11:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن ادوار شمعون، ارنست بعقليني، جورج نجم، جوزيف كرم، توفيق زيدان، ميشال برمكي، موريس ابي نكد، نادين خليل، البيان التالي:

اتحفنا ولي عهد حزب الوطنيين الاحرار السيد كميل دوري شمعون خلال اطلالته التلفزيونية الاخيرة بمواقف اقل ما يقال فيها بالدونكيشوتية.
فالى كميل نقول: "أن من كان بيته من زجاج لا يرشق الناس بالحجارة" فالفقر يا سيد كميل هو فقر العقل والمعرفة ومن يستعطي المال على ابواب النافذين والسياسيين كي يعيش هو الفاشل والمنتوف. وبالاخص ممن وجه اليهم الاتهامات في اطلالته الاخيرة.
ان داني شمعون يا سيد كميل هو شهيد الحزب ولبنان ودفع حياته وحياة عائلته ثمن جرأته وشجاعته ومواقفه الوطنية وهو كان قائداً لنمور الاحرار الذين قاتلوا على جميع الجبهات في لبنان وسقط منهم الآلاف من القتلى والجرحى في سبيل بقاء لبنان وحريته ولا يكافأ بمثل هذا الكلام الذي لا يليق بكبير شهدائنا.
يوم قال دوري شمعون بأنه ندم يوم تسميتك كميل، كان على حق، وانه صرح في الاعلام باقتراعه لك بورقة بيضاء في الانتخابات، كان على حق. فأنت لا تستأهل لا الاسم ولا النيابة.
ان رسوبك في الانتخابات النيابية الاخيرة وحصولك على ١٠٠٠ صوت في منطقة نفوذ آل شمعون التاريخي وخاصة حصولك على ٤٠٠ صوت فقط في بلدتك دير القمر هو الفشل بحد ذاته، فأنت انسان يعيش على امجاد الماضي، وفاشل على جميع المستويات السياسية والاجتماعية والعملية وبالتالي لا يحق لك تقييم الناجح من الفاشل.
الفاشل والمنتوف يا سيد كميل هو من قام ببيع املاك الحزب وتصرف بها عن غير وجه حق. والفاشل هو من لديه مشروع بيع السوديكو ارث الرئيس كميل شمعون والحزب.
ان الفاشل هو من منع جميع المحازبين تجديد بطاقاتهم وهو من سارع الى تجديدها. فأنت يا سيد كميل انسان موتور وغير متزن سياسياً.
وعن اتهامك البعض بتدمير الحزب فمردود اليك فتكفي مواقفك الهمايونية الاخيرة وغير المتزنة كافية للقضاء الذاتي على اكبر الاحزاب.
يا سيد كميل انت لا تفقه بالسياسة بل تفقه بتجارة المواقف السياسية.
ان الحزب الذي كان عدد منتسبيه يناهز ال ٤٤ الف اصبح اليوم بفضل قيادتكم النجيبة لا يتعدى ال ٤٠٠ وهو بحد ذاته كاف لتبيان من هو الفاشل الحقيقي.
ان تفريغ الحزب من قياداته وكوادره بشكل ممنهج ومدروس منذ العام ١٩٩١ وحتى اليوم هو بغية القضاء على كل معارض والامساك بمفاصل السلطة الحزبية لغايات مادية لم تعد بخافية على احد.
اخيراً. رحم الله الرئيس كميل والشهيد داني شمعون على تلك التركة المصيبة التي اورثونا اياها. فعظامهم ترقص حزناً والماً على ما آل اليه مصير حزب الوطنيين الاحرار.
"رحم الله امرئ عرف قدر نفسه"

  • شارك الخبر