hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

252812

3654

744

40

153038

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

252812

3654

744

40

153038

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

النائب سليمان مثل الحريري بعزاء أحد مشايخ جبل أكروم

الأحد ٣ كانون الثاني ٢٠٢١ - 16:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدم عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد سليمان ممثلا الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري، واجب العزاء بالشيخ مصطفى ضاهر في منطقة جبل اكروم، في حضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي الدكتور هيثم عزالدين، النائب هادي حبيش، النائب السابق جمال اسماعيل، نقيب المحامين محمد مراد، رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية الشيخ مالك جديدة ورئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ محمد الشاتي وممثلين لتيارات وأحزاب وعدد من وجهاء العشائر في عكار والهرمل والبقاع ورؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات اجتماعية ورجال دين.

ونقل سليمان تعازي الحريري لعائلة الفقيد ولكل أهل أكروم وعكار، وقال: "بخسارة الشيخ أبو ضاهر فقدنا ركنا من أركان الصلح في عكار ورجل حكمة زرع المحبة والخير وصمام أمان لإطفاء الخلافات والفتن".

أضاف: "فقدنا أخا كبيرا وشيخا جليلا، لكن أملنا كبير بإرث طيب تركه من أبنائه وأبناء عائلته وكلنا يقين بأن تستكملوا هذه المسيرة المبنية على الإصلاح والطيبة".

وختم: "ستبقى حاضرا في ذاكرة كل من عرفك".

أما كلمة أهل الفقيد فألقاها نجله أحمد، شاكرا كل من واساهم عبر الحضور او الاتصال أو التواصل. وقال: "إن مسيرة الشيخ ستستمر وسيحافظ على هذا الإرث الكبير مع الأخ الأكبر المختار ضاهر والاعمام وعموم أهل جبل أكروم، وسنبقى محافظين على ميثاق الأخوة والاصلاح بين أبناء العشائر الذي أرساه الفقيد للحفاظ على العيش المشترك".

  • شارك الخبر