hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

النائب جابر عاد طالبين جريحبن جراء العدوان الاسرائيلي على النبطية امس

الجمعة ٢٤ أيار ٢٠٢٤ - 15:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عاد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ناصر جابر الطالب قاسم جفال ( 12 عاما) في مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية، والذي اصيب امس بالعدوان الاسرائيلي الذي استهدف بغارة سيارة ادت الى استشهاد الاستاذ الثانوي محمد علي ناصر فران، واصابة 3 طلاب كانوا في فان مدرسي لحظة مرورهم بالمنطقة.

ورافق النائب جابر خلال الزيارة مديرة مدرسة شوكين الرسمية نسرين شعيب والمدير الطبي لمستشفى الرئيس نبيه بري الحكومي الدكتور علي طفيلي الذي طمأن جابر الى صحة الطفل الجريح .

وقال جابر اثر الزيارة " مرة جديدة كان أهلنا وأبناؤنا الآمنين في طريقهم الى عملهم ومدرستهم تحت مرمى نار الحقد والقتل، رغم ذلك شاهدنا مواقف بطولية من تلامذة بعمر الورد لأنهم يحبون وطنهم وأرضهم، ونوجه دعوة الى منظمات الطفولة التابعة للأمم المتحدة لتحضر وترى بنك الأهداف الإسرائيلي الذي بات يتكون من اساتذة وتلاميذ، والحمدلله على سلامة الجميع".

كما عاد النائب جابر وشعيب الطالب الجريح علي عياش في مستشفى الشيخ راغب حرب في تول، والذي اصيب ايضا بالغارة المعادية واطمأن الى صحته، والتقى مدير العلاقات العامة في المستشفى رائف رضا واطلع منه على وضع وسلامة الطالب عياش

  • شارك الخبر