hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

634209

300

146

5

609232

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

634209

300

146

5

609232

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الموسوي: لإعطاء الحكومة فرصتها كاملةً

الإثنين ٤ تشرين الأول ٢٠٢١ - 11:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد النائب إبراهيم الموسوي، في حديث لإذاعة النور، أن الإدارة الأميركية تمارس منطق الإملاءات، حيث بلغ التدخل الأميركي السافر في لبنان أقصى مستوياته،

ودان الموسوي الانتهاك الأميركي السافر للقضاء في لبنان، داعياً وزير الخارجية إلى إصدار موقف يدين التدخل الأميركي في القضاء، مؤكداً أن الرهان يقع في هذا الإطار على من يملكون الحكمة ويدركون طبيعة الولايات المتحدة الأميركية.

وفي الشأن الحكومي، دعا الموسوي إلى إعطاء الحكومة فرصتها كاملةً، وقال في سياق الحديث عن اللجنة الوزارية للتفاوض مع صندوق النقد الدولي: "لنعطِ الحكومة فرصة طالما أننا جزءٌ منها وندعمها".

وفي قضية نيترات البقاع، أكد الموسوي وجود مؤامرة كبيرة تتكشف فصولها شيئاً فشيئاً، مشدداً على أنه من حق أهالي الضحايا معرفة حقيقة انفجار مرفا بيروت.

من جهة ثانية، أكد الموسوي أن حزب الله ماضٍ في مبادرة توزيع المازوت الإيراني، ورأى أن وحدة اللبنانيين تُجدّد اليوم عبر هذا المازوت، وقال في هذا المعرض: "نعمل لتخفيف معاناة الناس قدر المستطاع، ونؤكد أننا لسنا بديلاً عن الدولة".

وفي الإطار نفسه، لفت الموسوي إلى أن حزب الله يدرس حالياً خطة تتعلق بتقديم مساعدة خاصة بالنقل للمدارس، لا سيما الرسمية منها، عبر تأمين المازوت بالقدر المُستطاع.

  • شارك الخبر