hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

30838

851

125

315

12878

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

30838

851

125

315

12878

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

المالكون القدامى للمحرّضين: تكارموا من اموالكم وبيوتكم

الخميس ٢٧ آب ٢٠٢٠ - 13:07

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقدت الهيئة الادارية لتجمع مالكي الابنية المؤجرة في لبنان اجتماعاّ في مقرها المعتمد، حيث صدر عنها البيان التالي:
دأبت في الآونة الأخير بعض الشخصيات السياسية والاقتصادية ومنهم وزراء سابقون ومحامون، بالتفنّن باغداق الخيرات والمساعدات على المستأجرين من حساب لقمة عيش المالكين! وكأن الانفجار الرهيب لم يأت على حقوق اصحاب العقارات ولم تتهدم منازلهم ولم تتصدّع ابنيتهم ولم تصبهم الكارثة بشكل مباشر وفي الصميم وحدهم الذين سوف يتحملون هذه اللعنة التي اصابتهم في ارزاقهم. بشهادة صك ملكيتهم! فتارة وزراء سابقون وسابقات يبشرون بالمطالبة بوعود غير دستورية تصب في مصلحة المستأجرين على حساب المالكين، وآخرون يزايدون بقضم حقوق المالكين طوراّ اخر!
نقول لكم أيها السادة المحرضون بأن املاكنا غير مباحة لتقدمتها للغير! نقول لكم ايها الوصوليون بأن تقدموا من اموالكم وثرواتكم وارزاقكم وعقاراتكم وقصوركم وأبنيتكم التي جمعتموها بعد توليكم المناصب الرفيعة والمكوث بالإيجارات الزهيدة المسروقة من فم المالكين القدامى! نقول لكم ايها المحسنون الزائفون بأن تقدموا املاككم وارزاقكم لإسكان كل مستأجر في بيوتكم فتغدقون عليه بالنعم من جيوبكم وثرواتكم! فأنتم أحرار بإدارتها وبالتالي فليس لكم أدني صفة في التصرف بأملاكنا واهداءها للغير! خطتكم في تهجير المالكين القدامى اصبحت جلية للجميع ووضع اليد على عقاراتنا باستعمال الاساليب الملتوية كالحجج الاقتصادية والانسانية والتراثية والشركات العقارية اصبحت مكشوفة وسوف نقطع اليد التي تمتد على عقاراتنا وارزاقنا شاء من شاء وابى من ابى.
نحن من بنى بيروت ولستم أنتم!
هذه املاكنا وليست املاككم!
فلا يحق لكم ان تصدروا القوانين الجاحدة الغير دستورية لأسباب انتخابية شعبوية طفيلية شخصية، فهذا هو الرياء بحد ذاته وسرقة موصوفة سوف نحاسبكم عليها حتى اخر رمق في حياتنا.
ننصح كل من تسول له نفسه التطاول على املاكنا بان يفكر جيدا وان يدرس خطواته لأننا غاضبون اشد الغضب ونحن أموات امواتّ. فلا تجربوننا ولن نسمح بأن نعطيكم الحق بالكلام عن املاكنا! اتركونا في حالنا واعطونا حقوقنا التي سلبتمونا إياها والله كفيل بنا ونحن كفلاء أنفسنا.
اتقوا الله وابتعدوا عن ارزاقنا وساعة الحساب اصبحت قريبة وصناديق الاقتراع والمجلس الدستوري والمحاكم اللبنانية والدولية والعالمية اصبحت جاهزة. لقد أعلناها ثورة الاكفان... واملاكنا اكفاننا وابنيتنا هي مثوانا... وقد اعذر من أنذر!

  • شارك الخبر