hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

535753

307

351

18

497198

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

535753

307

351

18

497198

ليبانون فايلز - أخبار الساعة | أخبار الساعة أخبار محليّة أخبار محليّة

اللواء برعم: "​حزب الله​" يلعب دورًا مركزيًا بعملية التدهور المستمر للدولة

الأحد ٢٥ نيسان ٢٠٢١ - 20:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد قائد المنطقة الشمالية ب​إسرائيل​، اللواء ​أمير برعم​ ​​​​​​، أنه "علينا اليوم، وفي خضم الواقع الإسرائيلي الجيد الذي نعيشه، أن نتذكر أن الأمور التي نراها من هنا لا تُرى من هناك"، مشدداً على أن "​لبنان​ الذي كان يُعتبر ذات يوم "​سويسرا​ ​الشرق الأوسط​"، هو الآن بلد يعاني من أزمة مستعصية".

ولفت برعم إلى أن "​حزب الله​" هو منظمة إرهابية تلعب دورًا مركزيًا بعملية التدهور المستمر للدولة اللبنانية. وهو استغلال مؤسسات ​الدولة اللبنانية​ ومواردها تحت غطاء "درع لبنان"، معتبراً أن المُدافع الحقيقي ليس "حزب الله"، انما مواطنو لبنان، أولئك الذين يُستخدمون إكراهًا كدروع بشرية للتنظيم الإرهابي".

كما شدد على أن "حزب الله" هو احتلال إيراني في لبنان"، متوجهاً إلى "مواطني لبنان، لا تكونوا في حيرة البتة: الأمين العام لـ "حزب الله" ​حسن نصرالله​ لا يهمه أمركم. ينظر إلى نفسه في المرآة، من داخل السرداب الذي يعيش فيه منذ عقد، يرى نفسه، وينشغل بنا: إسرائيل، إسرائيل، إسرائيل".

وأكد أن "رفاهية اللبنانيين ليست من أولويات نصرالله وصلب تفكيره، فهو مهووس بنا، نحن الإسرائيليين، والتزامه الشديد بحرس الثورة الإيراني​، يتجاوز جميع الاهتمامات وحاجة ​الشعب اللبناني​". وتابع، "دعاية نصرالله تحاول ترسيخ رواية في إطارها يعتبر نفسه درعًا في وجهنا، لكن في الحقيقة هذا مجرد غطاء".

  • شارك الخبر