hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

36240

1012

173

347

16089

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

36240

1012

173

347

16089

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

"القوات" تغرد في يوم شهداء المقاومة... "راحوا تنبقى"

الأحد ٦ أيلول ٢٠٢٠ - 10:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

في ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية، توالت مواقف وتغريدات نواب ووزراء "القوات اللبنانية"، مشددة على البقاء واكمال الرسالة.

قيومجيان: وفي المناسبة، غرد الوزير السابق الدكتور ريشار قيومجيان عبر حسابه على "تويتر": "الى كل رفاقي الشهداء سأصلي اليوم لكم بصمت وكبر...باقيين بهالأرض، دفاعا عن وجودنا وحريتنا وطريقة عيشنا...من عمق مأساة بيروت، من وجع الناس، لبنان الحقيقي جايي...
ومع كل اللبنانيين الشرفاء، سنعيد بناء الدولة السيدة الحديثة الخالية من الفساد".

كرم: ومن جهته، أكد امين سر تكتل الجمهورية القوية النائب السابق فادي كرم أن “حرصنا الدائم على اقامة هذه الذكرى السنوية نابع من قيمة شهداؤنا الابطال ومن وفاؤنا لتضحياتهم. نحن هنا لأنهم ناضلوا فاستشهدوا”.

وأضاف عبر “تويتر”، “يعيشون معنا دائماً ليس لان الحرب تعيش فينا، بل لان النضال لبقاء مجتمعنا ووطننا حر، ثابت فينا وفاء المجتمع لشهدائه ركيزة من ركائز نجاح الأوطان”.

سعد: وبدوره غرد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب فادي سعد على "تويتر": "رسخت المقاومة اللبنانية مجموعة من القيم لبناء مجتمع صلب، وقدمت التضحيات لتحقق جمهورية قوية، ودفعت آلاف الشهدا لنبقى بهالأرض كرامتنا منصانة ورأينا حر وراسنا مرفوع. ولأننا اوفيا لتضحياتن ومؤتمنين على إرثن، باقيين".

بو عاصي: كما غرّد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "شهداؤنا راحوا تنبقى بوطن بتشع منو الحياة والحرية وكرامة الانسان".

  • شارك الخبر