hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215148

154

14

1

10652

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215148

154

14

1

10652

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الفوعاني: لحفظ المقاومة والعيش الواحد والسلم الاهلي

السبت ١٣ آب ٢٠٢٢ - 18:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد رئيس الهيئة التنفيذية لحركة "أمل" مصطفى الفوعاني، خلال ندوة فكرية عبر تطبيق zoom بعنوان "عاشوراء في فكر الامام موسى الصدر"، ان "حركة أمل تثبت مجددا انها نبض الناس وانها انطلقت من ميثاق ورؤى استشرفها الامام موسى الصدر"، وقال: "في بداية العام 2020 توجه الرئيس نبيه بري بكلمة الى البنانيين عموما والاخوة الحركيين خصوصا، وهي عنوان انتصار بعد محاولات الشيطنة للحركة ومجاهديها والتي باءت بالفشل، وأثبتنا مجددا اننا فوق كل الشبهات وفوق ان ينال منا قلم مأجور أو حبر زعاف: كونوا حيث ارادكم الإمام الصدر، بالداخل دعاة حوار وعلى الحدود مقاومين، واعلموا أنه كلما كثرت الطعنات من الخلف، أنتم بالمقدمة وبالمكان الصحيح، هذا وعدكم للإمام الصدر وعهدكم للشهداء وللبنان. وكلي ثقة أنكم لم ولن تحنثوا يوما باليمين والقسم".

أضاف: "بالأمس كانت ذكرى عاشوراء، ذكرى تجدد الوعد والعهد والميثاق اننا بحر الامام لا نهدأ، موج من افواج مقاومة انتصرت، وستنتصر، وما زالت حركة أمل الرقم الذي لا يحصى، وما زلنا الخط والنهج الكربلائي".

وختم الفوعاني مؤكدا على "ضرورة حفظ المقاومة والعيش الواحد والسلم الاهلي والوحدة الداخلية، مع وجوب قيام اجهزة الرقابة والقانون بلجم أولئك الذين يعيثون فسادا وظلما بالبلاد والعباد"، ومذكرا "بما قاله الامام الصدر: اعدلوا قبل أن تبحثوا عن وطنكم فلا تجدوه الا في مقابر التاريخ".

  • شارك الخبر