hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

282249

2652

930

54

167068

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

282249

2652

930

54

167068

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

العبسي التقى وزراء ونوابا وشخصيات

الخميس ٣١ كانون الأول ٢٠٢٠ - 18:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين يوسف العبسي في المقر البطريركي بالربوة، عددا قليلا من الزوار المهنئين بالاعياد التزاما منه بتدابير الوقاية والتباعد الاجتماعي في ظل جائحة كورونا.

واستقبل، إضافة إلى وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد نجد، وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الأعمال غادة شريم عطا، والنواب: ميشال ضاهر وجورج عقيص وادي معلوف الذي اكد "وقوفة بجانب غبطة البطريرك في كل المواقف التي يتخذها، سواء أكان على صعيد الطائفة أم على الصعيدين السياسي والاجتماعي".

كذلك، استقبل رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد، الذي قال بعد اللقاء: "سعدت بزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي، وتبادلنا التهاني بالاعياد التي نتمنى ان تعود على جميع اللبنانيين بحال افضل. وأطلعته على واقع الاوضاع الاقتصادية والمعيشية خصوصا بعد جائحة كورونا. وفي المناسبة، أتمنى على الشباب الابتعاد عن السجالات والنظر الى حاجات المواطن. كما اعربت له عن تأييدي لكل موقف يتخذه، لاسيما اذا كان يتغلق بالشأن البطريركي".

كذلك، استقبل الوزيرين السابقين غسان عطاالله وسليم ورده، ورئيس بلدية زحلة المعلقة اسعد زغيب.

الى ذلك، استقبل وفدا من قيادة الجيش، ضم: العميد الركن الطيار بسام ياسين والعقيد الركن طوني معوض نقل له تحيات قائد الجيش العماد جوزاف عون وتمنياته بسنة جديدة مباركة.

كما استقبل اللواء الركن الياس شامية، قائد الدرك العميد مروان سليلاتي، المفتش العام لقوى الامن الداخلي العقيد فادي صليبا، رئيس ادارة وحدة الخدمات الاجتماعية العقيد فرنسوا رشوان، القنصل العام كابي ابو رجيلي، وشخصيات اجتماعية واقتصادية ومصرفية وقضاة وفاعليات.

  • شارك الخبر