hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

508503

1695

774

32

423848

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

508503

1695

774

32

423848

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار الساعة | أخبار الساعة أخبار محليّة أخبار محليّة

العبثية تصل إلى نقابة أطباء الأسنان.. و "التقدمي" يُعلن إستقالة ممثله في مجلسها إعتراضاً

الأحد ١٤ آذار ٢٠٢١ - 16:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن قطاع طب الأسنان في جمعية الخريجين التقدميين، البيان التالي:

إن الأزمات المتتالية التي تمر بها النقابات عامةً، ما هي إلا انعكاس للوضع السياسي المتردي الذي نمر به بدءا من العبثية في الإدارة السياسية للبلاد، إلى الانهيار الاقتصادي، الى جائحة الكورونا بارتداداتها الصحية والاجتماعية، في ظل إمعان مقصود على تدمير الوطن، وما تفجير المرفأ،  والأزمة الحكومية، أو تهريب مدخرات اللبنانيين عبر دعم السلع الذي يصب في مصلحة التجار والمهربين، إلا أدلة على كل ذلك.

ولقد بلغ هذا المسلسل التدميري لتفريغ المؤسسات من مضمونها وتقديماتها، نقابة اطباء الاسنان في لبنان. اذ ورغم صغر عديدها بالنسبة لبقية نقابات المهن، تعرضت نقابتنا لصراعٍ لعب فيه الكيد السياسي دوره حتى تعطل العمل في مجلس النقابة بسبب عدم وجود أمين للمال، ورغم عمل ممثل القطاع أمين السر العام في النقابة الدكتور حسام الاشقر بجهد كبير لإصلاح الوضع حتى وصل السنة الماضية الى حد التلويح بالاستقالة نتيجة تردي الاوضاع الداخلية في النقابة، لكن الامور زادت تفاقماً.

ولأننا لم نتعود أن نكون شهود  زور في أي موقع أو مهمة، وبعد التشاور في القطاع قدّم الدكتور الأشقر استقالته من موقع أمين السر العام في النقابة رفضاً لكل ما يحصل من تجاوزات وتهميش، ولتكن هذه الاستقالة جرس الإنذار حيال ما يحصل في النقابات من تدهور يتأتى عن العبث السياسي الحاصل.
أحدث الفيديوهات

 

  • شارك الخبر