hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

5951

279

42

70

2042

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

5951

279

42

70

2042

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

الطبش: الحريري خائف من تغيير هوية لبنان

الجمعة ١٠ تموز ٢٠٢٠ - 09:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكّدت عضو كتلة "المستقبل" النائبة رولا الطبش "ان جولة رئيس الحكومة السابق سعد الحريري على المرجعيات الروحية لتأكيد وحدة البلد وحمايته من التدخلات الاجنبية ومنع الفتن، وهو حريص دائمأً على الانفتاح وخائف من تغيير هوية لبنان".
ولفتت في تصريح الى "ان معارضة "تيار المستقبل" لتوجهات الحكومة شرقاً"، مستندة على "رفضنا تغيير انتماء لبنان العربي، فمحاولة التوجه شرقاً وإن غُلّفت بشعارات اقتصادية إنما حقيقةً هي زجّ لبنان في صراع دولي مُدمّر، أضف الى أنه يُناقض هويته ومحيطه الطبيعي، من هنا معارضتنا القاطعة لهذا التوجه".

واوضحت "ان الرئيس سعد الحريري يستكمل الرسالة، وهو اليوم يزور المرجعيات الدينية ليؤكد على الثوابت الوطنية، والاهم على وحدة البلد ومنع الفِتْنة والحفاظ على هوية لبنان العربية وحماية البلد من كل التدخلات،ف الرئيس الحريري زعيم وطني،ولا يُمكن تقييده بضوابط مذهبية او مناطقية".

اضافت الطبش "الرئيس الحريري ابن مدرسة دفعت دم ثمناً للاعتدال والوحدة الوطنية والعيش المشترك، وأن الرئيس الشهيد رفيق الحريري كان حريصاً عند المحطات المفصلية على زيارة المرجعيات الوطنية والدينية،لانه كان مؤمناً أن لبنان وطن لكل ابناءه، وكلنا شركاء في القرار الوطني".

  • شارك الخبر