hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1312

6

6

28

768

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1312

6

6

28

768

أخبار محليّة

الطبش: أنجزنا المرحلة الاولى ونحضر للثانية

الثلاثاء ٣١ آذار ٢٠٢٠ - 10:27

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت النائبة رولا الطبش، في بيان، عن إنجاز المرحلة الاولى من حملة التكافل الاجتماعي التي أطلقتها منذ أكثر من اسبوعين، بعد أن "حفزت الخييرين، بفضل الله تعالى أولا، وبالتشبيك مع شركاء، اذ شملت توزيع حصص غذائية ومساعدات طبية من أدوية وخلافه، وأدوات تعقيم وأمور معيشية طارئة".

واوضحت اننا "حاولنا تلبية كل الطلبات، إلا ان الحاجة كانت اكثر بكثير من القدرات المتوافرة، وعليه فإن كل الطلبات قد تم تبويبها وتوثيقها، التي نفذت ام لا، على ان تكون الفئة الثانية ضمن المرحلة الثانية، التي نأمل أن تكون اوسع تلبية من الاولى".

ولفتت الى انه "بعد تدارس الامر مع الاصدقاء والشركاء، وتحضيرا للمرحلة الثانية من الحملة، أعلن لأهلي في بيروت، وعبرهم الى كل الاحبة، وبهدف تلبية كل الطلبات الجديدة، (بالاضافة الى الطلبات السابقة التي لم نتمكن من تلبيتها)، إعادة تنظيم آلية العمل بالخط الساخن، بغية التفعيل، إذ سيبقى متوافرا بتصرفهم، من الاثنين الى الخميس، من الساعة العاشرة صباحا الى الرابعة من بعد الظهر، والرقم هو:
70/642030 ، على أن تقتصر الطلبات على رسائل صوتية، مع صور توضيحية عند الحاجة، دون الحاجة لاجراء اتصالات".

واكدت "ان كل الطلبات الجديدة يتم تبويبها وفق الحاجة والنوع، على ان يتم تلبيتها ضمن المرحلة الثانية من الحملة، التي ستنطلق قريبا، فور تأمين التغطية الكافية لها".

وختمت: "كلي أمل ان تتضافر جميع الجهود، الحكومية والبلدية والفردية والمجتمعية، لنكون شبكة امان لاهلنا ووطننا، لنتجاوز هذه الازمة بتعاضد وأمل".

  • شارك الخبر