hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1098232

108

5

1

1085273

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1098232

108

5

1

1085273

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الصلح: كونوا أحرارا بقراراتكم لا عبيدا للمال

الإثنين ٢ أيار ٢٠٢٢ - 15:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح أن "المآسي التي تضرب وطننا من انفجارات ونزاعات وتهجير قسري لأبنائنا، كله بيد المسؤولين، والجوع الناتج من هذه الأزمة يضرب المواطن ولا يميز بين سني وشيعي، ومسلم ومسيحي بل تجمعهم المعاناة من نقص في الدواء وانعدام في الكهرباء".

وقال في خطبتي وصلاة عيد الفطر في الجامع الأموي الكبير: "نعايد المسلمين في لبنان وجميع الأقطار العربية والإسلامية بعيد الفطر الذي يمر علينا هذه الأيام بوقت صعب ومآس ونكبات، فالدولة تساهم بما حل بالمواطن، ولا أحد من هؤلاء المسؤولين يعترف بما أفسد لا بل يقول ما خلونا".

أضاف: "نحن مقبلون على استحقاق يهدف للتغيير، فصوتك أيها المواطن أمانة وأنت ستحاسب عليه. الانتخابات فرصة لتحقيق التغيير الذي طمحنا به دائما، لذا ندعو إلى المشاركة وعدم التفريط بصوتكم. فلا تكن أيها المواطن ممن تشترى بثمن بخس. عليك أن تسعى لصناعة مستقبل زاهر بعيدا من الزعامات التي تقود الناس حسب أهوائها ومصالحها، لا بل كونوا أحرارا بقراراتكم واختياراتكم ولا تكونوا عبيد المال والقرارات التي تجبركم على أن تصمتوا بعد هذا الاستحقاق".

ونوه ب "عمل القوى الأمنية والعسكرية وجهازي الاستخبارات والمعلومات الذين يدأبون على حفظ الأمن وحمايتنا".

وختم: "نحيي الأبطال الصامدين في باحات المسجد الأقصى رغم عداء الاحتلال الصهيوني، ونسأله سبحانه أن يعيد علينا هذا العيد وغيره بكل خير، على أمل أن يستعيد وطننا عافيته"

  • شارك الخبر