hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

438

26

4

10

23

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

438

26

4

10

23

أخبار محليّة

الشيخ حمود:اعادة العميل فاخوري الى لبنان هو مشروع جبران باسيل قطعا

الجمعة ٢٠ آذار ٢٠٢٠ - 17:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود حول تداعيات تهريب العميل عامر الفاخوري

انه استمع  الى بعض الانتقادات واهمها: ان التركيز على مسؤولية جبران باسيل خطأ، لان هنالك مسؤولين اخرين، نعم هذا صحيح، ولكن مشروع اعادة هذا العميل الى لبنان من اميركا وترتيب ملفاته من اجل عودة "آمنة" هو مشروع جبران باسيل قطعا، حتى يتبين لنا غير ذلك، من هنا كان هذا التركيز.

ولكن ايضا القانون مسؤول وهو قانون قاصر يُجري على جرم العمالة مرور الزمن العشري، وقد تم تقديم مشروع تعديل للقانون عطله رئيس لجنة العدل النيابية(جورج عدوان) او هكذا وصلنا، وحتى اشعار آخر هذا ما نظن، كان ينبغي على النواب ان يسارعوا الى تعديل القانون،  ونحن نستمع الآن الى همة قوية لتعديل هذا القانون المنحرف.

كما ان قائد الجيش كمسؤول مباشر عن المحكمة العسكرية ، يتحمل جزءا رئيسيا من المسؤولية، وكذلك رئيس المحكمة العسكرية الذي استقال بعد اصداره الحكم، ويا ليته فعل ذلك قبل هذا "الاعفاء" المدان، لقد ضعف امام الضغوط رغم انه يتحلى بمناقبية عالية وأخلاق رفيعة، للأسف الشديد، كما ان هنالك مسؤولين آخرين بالتأكيد وللبحث تتمة.

ولكن المؤلم في النهاية انه فيما حصل وجهت ضربة للكيان اللبناني تعادل انهاءه تماما، ولا حول ولا قوة إلا بالله... وعلى امل ان يستيقظ المخلصون لإنقاذ ما تبقى من الوطن.

  • شارك الخبر