hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

71390

1400

247

565

34083

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

71390

1400

247

565

34083

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

السفير الصيني: نشجع الشركات الصينية على التعاون مع الشركاء اللبنانيين

الأربعاء ٢٢ تموز ٢٠٢٠ - 13:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أشار وزير الأشغال العامة والنقل ​ميشال نجار​ لدى استقباله السفير ​الصين​ي في ​لبنان​ وانغ كيجيان، بحضور ​وزير الصناعة​ عماد حب الله، إلى أن "اللقاءات مع الجانب الصيني هي خطوة أساسية جدا، فلبنان بحاجة إلى أي تعاون وأي يد تمتد لتساعد، ونشكر السفير الصيني على زيارته وهي مرحلة جديدة للصداقة بين الشعبين اللبناني والصيني".

أما السفير كيجيان فعبر عن سعادته "بزيارة الوزير بمكتبه، وهدف الزيارة هي أولا تهنئة للوزير لتوليه الوزارة، وثانيا لمتابعة النقاش فيما بيننا وتبادلنا وناقشنا إمكانية التعاون بين ​الحكومة اللبنانية​ والجهات الصينية بتنفيذ بنية تحتية، التي ترغب الحكومة بتنفيذها، ولمست رغبة قوية بالتعامل مع الصين وشركاء من ​العالم​ لتنفيذ مشاريع بنى تحتية والتعامل مع التحديات المختلفة".

وأكد السفير الصيني أن ​السفارة الصينية​ في ​بيروت​ "تشجع الشركات الصينية أن تتعاون مع الشركاء اللبنانيين لتنفيذ مشاريع البنية التحتية بمبدأ المنفعة المتبادلة ورفع مستوى معيشة ​الشعب اللبناني​، ونحن في السفارة مستعدون لمزيد من الدعم والتواصل".

وشكر حب الله نجار لدعوته لحضور اللقاء كما شكر السفير الصيني، معتبرا أن "هدفنا أولا وأخيرا أن تكون العلاقات اللبنانية الصينية بأفضل أحوالها ورفع التعاون بين الجانبين، نتأمل خيرا من هذا التواصل لما فيه مصلحة البلدين".

  • شارك الخبر