hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

375033

2258

912

40

291590

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

375033

2258

912

40

291590

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الدكاش أكد وقوف القوات الى جانب البطريرك الراعي المتمسك بحياد لبنان

الخميس ٢٤ كانون الأول ٢٠٢٠ - 11:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكد النائب في تكتل ​الجمهورية القوية​ ​شوقي الدكاش​ وقوف "​القوات اللبنانية​" الى جانب البطريرك ​بشارة الراعي​ "المتمسك بحياد لبنان حفاظا على حياة شعبه واستقراره وازدهاره".

وتابع الدكاش :"نضم صوتنا الى صوته بالمطالبة بتشكيل حكومة من اصحاب الكفاءة والاختصاص بعيدا عن ​المحاصصة​ والمحسوبيات. ومثله نقول "لا نجد سببا واحدا يستحق التأخير في ​تشكيل الحكومة​ يوما واحدا".
واعتبر الدكاش انه "مرت على اللبنانيين ظروف أصعب لكننا شعب لا ييأس ولا يستسلم.معا سنطرد اللصوص من وطننا وسنستعيده لابنائنا. معا سنسترجع حقوقنا ونعيد المعنى لل​سياسة​ فلا تكون تعطيل ومحاصصة ونكايات وسمسرات"، مؤكدا "اننا لم نقدم كل التضحيات التي قدمناها ليحكمنا تجار الهيكل ويقودوننا الى الصلب ويقترعوا على ثيابنا، ونحن هنا لنبقى وسنبقى.".
وفي كلمة له خلال احتفال نظمته منسقية ​كسروان​ في القوات تحت عنوان "كسروان العيد"، أكد دكاش "اننا سنبقى نردد مع ​بكركي​، كما فعل اجدادنا من قبلنا وكما سيفعل ابناؤنا من بعدنا، "المجد لله في العلى وعلى الارض ​السلام​" . فنحن طلاب سلام نريد أن نعيش حياة كريمة لا نستجدي فيها حقوقنا وحريتنا وكرامتنا".
اضاف الدكاش "نعرف في القوات اللبنانية ان "فرحة" العيد غائبة عن كثير من البيوت. فجرح ​انفجار​ المرفأ لم يلتئم بعد . وغياب رؤية تُخرجنا من النفق الاقتصادي والسياسي الذي نعيش تضاعف قلق الآباء والامهات، وتدفع ​الشباب​ الى الياس والتفكير ب​الهجرة​".

  • شارك الخبر