hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

542819

170

75

3

527949

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

542819

170

75

3

527949

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الخليل: لتنازلات توصل الى تسوية في الحكومة

الثلاثاء ٢٥ أيار ٢٠٢١ - 14:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كتب النائب أنور الخليل عبر صفحته على "فايسبوك": "لمناسبة ذكرى عيد المقاومة والتحرير، نتقدم من اللبنانيين بخالص التهاني، متمنين من الله عز وجل أن يعيده علينا جميعا باستكمال تحرير أجزاء عزيزة من أرضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر، وبترسيخ وحدتنا الوطنية وتأكيد حفظ سيادتنا".

وقال: "لما كان عيد المقاومة والتحرير يأتي على وطننا هذا العام في لحظة سياسية واقتصادية واجتماعية حرجة، هذا الوضع المقلق يستدعي من جميع الفرقاء تحمل مسؤولياتهم تجاه التسهيل والإسراع في تشكيل حكومة مهمة إنقاذية، منعا لتجاوز الخطوط الحمر المؤدية الى انحلال المؤسسات وزوال الكيان. كما يجب ان يكون هذا العيد حافزا للالتفاف حول جيشنا الوطني ضامن أمننا ووحدتنا".

أضاف: "يأتي هذا العيد في عز ثورة عارمة وملفتة، تشهد فيها فلسطين انتصارا تاريخيا على العدو الإسرائيلي، أتت مفاجئة له وأكدت أن الشعب الفلسطيني لن يتوانى، مهما طال الزمن أو قصر، في تقديم أغلى التضحيات لطرده واستعادة أرض فلسطين وعاصمتها القدس. وفي هذا اليوم المجيد، نترحم على شهدائنا الأبرار الذين صنعوا انتصاراتنا، ونتذكر عذابات أهلنا تحت الاحتلال لأعوام، ونبارك صمود اللبنانيين، مؤكدين الأهمية الكبيرة لتعاضدهم ووحدتهم لرد أي عدوان إسرائيلي على لبنان".

وتابع: "كما كان لانتصار شعبنا المقاوم تضحيات هانت لانتصار الوطن، نأمل أن يكون للسيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الحكومة المكلف، تقديم تنازلات للوصول الى تسوية في تأليف الحكومة، تكون انتصارا للوطن على مواقفهما الذاتية".

وختم: "للبنان، للبنانيين، لجيش لبنان وللمقاومة، كل عام وأنتم بخير".

  • شارك الخبر