hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

620552

602

141

7

585669

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

620552

602

141

7

585669

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الخازن: لإبقاء لبنان في منأى عن أي تدهور أمني!

الخميس ٥ آب ٢٠٢١ - 13:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد الوزير السابق وديع الخازن في بيان أنه "يجب مضاعفة الإجراءات الإحترازية للأمن الأكبر في الجنوب المعرض لشتى المخاطر وليس أقلها النيات المبيتة لإسرائيل لهز الإستقرار وإضعاف مناعة الحماية التي يوفرها الجيش وقوات حفظ السلام الدولية، والتي أثبتت الظروف أنها سد منيع في وجه أي مطمع إسرائيلي للنيل من لبنان".

ورأى "أن الوضع الدقيق من حولنا يحتم جهوزية دائمة لتأمين تحصين داخلي لا يخرق وإستعجال تشكيل حكومة إنقاذية. وهنا تبدو دعوات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون المتكررة إلى تحصين الساحة الداخلية أكثر من ملحة لدرء المخاطر الإسرائيلية في مهب العواصف المتأججة من حولنا، والتي تلفح جوانب من وحدتنا الداخلية"، مؤكدا أنه "من الضروري إبقاء لبنان في منأى عن أي تدهور أمني، لأن التفاهم الداخلي هو الضامن الأكبر والأفعل للدفاع عن الوطن من الأطماع الإسرائيلية بعد خروقاتها الجوية المتمادية فوق الجنوب والعاصمة".

كما شاطر الخازن موقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الصادر اليوم حول "إستخدام إسرائيل سلاحها الجوي بأنه يؤشر الى وجود نيات عدوانية تصعيدية"، الأمر الذي يحتم علينا إتخاذ مواقف وطنية تدعم الجيش وقوات حفظ السلام في الجنوب في وجه التهديدات الإسرائيلية لمواجهة أي عدوان يستهدفنا، وهو موقف يتلازم مع مبدأ مراعاة التوازن الاستراتيجي".

  • شارك الخبر