hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1216025

145

14

1

10678

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1216025

145

14

1

10678

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الجميّل: بشير كان سياديا اما اليوم فالرئيس مستزلم والبلاد تدار على الهوارة

الأربعاء ١٤ أيلول ٢٠٢٢ - 13:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكد عضو كتلة الكتائب النائب نديم الجميّل وعبر برنامج كل الفرق من اذاعة لبنان الحر وفي ذكرى أربعين سنة لاستشهاد البشير أن الرئيس الشهيد كان سياديا، اما اليوم فالرئيس مستزلم ولا تصح المقارنة بينهما. كان هم بشير الولاء للوطن والرئيس اليوم لا هم له سوى الكرسي ومصلحته الشخصية كما كان هم بشير بناء المؤسسات والرئيس اليوم يدمر المؤسسات وما تبقى منها.

وشدد على ضرورة إعادة الامل بلبناننا وثقافتنا وتاريخنا وحضارتنا ووجودنا وانتمائنا لبلدنا لافتا الى انه اذا تمكن بشير من القيام بكل ما قام به في واحد وعشرين يوما، فكم بالحري في سنة كاملة حتى لا نقول ست سنوات لكان وفر القهر والتعتير.

ورفض نديم الجميّل ما يردده فريق رئيس الجمهورية عن مؤامرة كونية على الرئيس عون بل هي في الواقع مؤامرة على انفسهم مشددا ردا على سؤال على اهمية ان تكون الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية مؤمنة الى اقصى حد إضافة الى الشفافية فيما الاهم من كل ذلك، حوكمة البلد الذي يدار حالياً على الهوارة.

وأجاب ردا على سؤال آخر ان بعض نواب تكتل قوى التغيير قريبون منا وبعضهم الاخر ليس كذلك. كما ان بعضهم يسعى لمصالحه الشخصية فيما البعض الاخر يلعب لعبة التسويق الدعائي الخاصة به. لكن كمجموعة قد تكون تصب في خانة قريبة من خانتنا.

  • شارك الخبر