hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

65577

1241

238

536

30470

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

65577

1241

238

536

30470

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

"التقدمي" : اليقظة لمنع محاولات التوتير

الثلاثاء ٢٢ أيلول ٢٠٢٠ - 12:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نظم مكتب مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي في وكالة داخلية الجرد لقاء مع الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي في منطقة الجرد، حضره مفوض الإعلام صالح حديفة، ووكيل الداخلية جنبلاط غريزي، وأمين سر الوكالة سامر ابي المنى، وممثلة المفوضية اليسار أبو كمر وعدد من مدراء الفروع.

واكد حديفة في اللقاء، الذي عقد في قاعة جمعية بتاتر الخيرية، "أهمية الإعلام الحديث الذي بات شبه مختصر اليوم بوسائل التواصل الإجتماعي"، مشددا على "أهمية الإستخدام الصحيح لهذه الوسائل".

وحض حديفة الناشطين على "ضرورة التدقيق بالأخبار المتداولة على مواقع التواصل، والتأكد من صحتها قبل المساهمة بنشرها". كما ركز على "أهمية النقاش البناء عبر منصات التواصل، وعلى آداب التخاطب وإحترام الرأي الآخر، وعدم الإنجرار الى ردات الفعل أو الانزلاق الى أساليب بعيدة عن المبادئ والقيم التي نتميز بها".

وذكر حديفة بأن "الحسابات الرسمية للحزب على مواقع التواصل معروفة، وغيرها من صفحات تنتحل الصفة لا تعنينا لا من قريب ولا من بعيد ولسنا مسؤولين عما تنشره"، مشددا على "أهمية الوعي الشخصي والجماعي في هذه المرحلة بالذات للظروف الصعبة والمصيرية التي تمر بها البلاد، والتي تتطلب منا جميعا اليقظة لمنع أي محاولات للتوتير بغنى عنها جميعا"، كما حث على "التعاون والانفتاح لتخطي الاوضاع الصعبة معيشيا واقتصاديا التي باتت تضيق خناق العيش على المواطنين، خصوصا وأنه للأسف لا بوادر لتأليف حكومة قريبا في ظل التعنت الحاصل من الأطراف المعنية بتأليفها، ما يعني بقاء البلاد في هذا الخضم المتلاطم إقليميا ودوليا، والمواطن اللبناني يدفع ثمن ذلك من حياته ويومياته ومعيشته".

 

  • شارك الخبر