hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

534968

580

352

20

492270

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

534968

580

352

20

492270

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

التجمع الديموقراطي: نرفض قرارات وزير التربية الجائرة

الأربعاء ١٤ نيسان ٢٠٢١ - 12:54

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ندد قسم الأساتذة المتعاقدين في تجمع المعلمين الديموقراطيين في لبنان- قطاع المعلمين في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان، بقرارات وزير التربية الارتجالي و الجائرة و الظالمة و المذلة بحقنا كمعلمين وكمتعاقدين، وكتربويين، والتي سببت وتسبب الضرر للمتعاقد وللتربية ومستوى الشهادة الرسمية.
القرار الأول كان تقليصه ساعات التعلم عن بعد في شهر كانون الثاني المنصرم الأمر الذي سبب لنا الكثير من الأذى كمتعاقدين. اما القرار الثاني هو إعلانه في شهر آذار الاضراب لمدة أسبوع في سبيل الضغط على حكومة هو أحد أهم أركانها،اضراب ضد الدولة وهو الدولة. القرار الثالث الجائر، وهو مسودة قرار معد، و يكمن في تخيير طلاب الشهادة الثانوية اختيار مادة من أربع في الامتحانات الرسمية وهي: فلسفة، تربية، تاريخ، جغرافيا. هذا القرار هو من أشد قراراته إيلاما وظلما وجورا، لأنه لم يحترم قيمة هذه المواد الأربع، ولم يحترم أساتذتها، وقدَّم للطلاب صورة ساخرة عن مواد ليست بذات أهمية نستطيع الغاءها في أي وقت.
اما القرار الرابع، فهو حماسه للعودة للتعليم الحضوري مع ادراكه ومعرفته بصعوبة تأمين مادة البنزين للأساتذة والطلاب، اضافة لعدم تجهيز المدارس بالمواد المعقمة و مختلف وسائل الوقاية من الكورونا
و في الختام، دعا التجمع الى الالتفاف حول لجنة حراك المتعاقدين برئاسة الأستاذ حمزة منصور، و المشاركة في جميع تحركاتها المطلبية المحقة، حتى تحقيق مطالب المتعاقدين العادلة و المشروعة.

  • شارك الخبر