hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

64336

1392

211

531

29625

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

64336

1392

211

531

29625

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

البعريني: هناك من يستغل وضع الناس الصعب ليأخذنا إلى الفوضى في الشارع

السبت ٦ حزيران ٢٠٢٠ - 22:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى النائب وليد البعريني، أن "البعض يريد استغلال المرحلة لتحقيق مآرب خاصة ويستغل وضع الناس الصعب، لكي يأخذنا إلى الفوضى في الشارع والصدام، ونحن أول من أيد حقوق الحراك الشعبي منذ إنطلاق ثورة 17 تشرين، وحذرنا وما زلنا من مغبة استغلال البعض لهذه التحركات".

مواقف البعريني جاءت خلال جولة له في منطقة الجومة العكارية، استهلها بمأدبة غداء أقيمت على شرفه في بلدة العيون، بدعوة من رجل الأعمال نزيه مراد، وفي حضور المنسق العام لتيار "المستقبل" في عكار خالد طه، ورؤساء بلديات وفاعليات من المنطقة.

وألقى البعريني كلمة استهلها بشكر صاحب الدعوة، ثم قال: "وصلنا إلى زمن كثرت فيه الصعاب، وبات كل واحد يبحث عن همه وقوت يومه، وهذا اللقاء اليوم يؤكد على روح التضامن والتلاقي لمواجهة التحديات، ولضرورة التنبه للمخاطر والتناصح لما فيه الخير".

أضاف: "نلتقي اليوم وهناك من توجه إلى بيروت للمشاركة بالتحركات، ونحترم كل حراك سلمي، وبالمقابل هناك أناس في بيوتها تنتقد التحركات وتدافع عن أحزابها التي هي اليوم في السلطة... وبين الفريقين نحن أين؟.
نحن كفريق سياسي لا نكون مع الفوضى بلا مشروع واضح، ونحن لدينا مشروع اقتصادي ومشروع متكامل تعرقل وتعرقل مرات ومرات، من فريق سياسي معروف. لكننا في الوقت نفسه لن نكون مع سلطة تقول انها منزعجة ممن ينتقدونها، وبالوقت نفسه لا تعمل ولا تقدم إنجازا واحدا حتى تكسب الناس لصالحها".

وختم بالقول: "نحن مع الناس وسنبقى حتى آخر نفس، ولن نساوم على حقوقهم مقابل حصة في السلطة، ولن نقايض بين لبنان وأية مصلحة شخصية داخلية أو خارجية، ولن نتخلى عن أهلنا مهما كانت الظروف".

بدوره شكر مراد الحضور على تلبية دعوته، ونوه "بجهود النائب البعريني المستمرة إلى جانب أهله في عكار على المستويات كافة".

ثم استأنف البعريني جولته في الجومة بلقاءات عدة، اطلع خلالها على أحوال الأهالي.

  • شارك الخبر