hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

28297

779

124

286

11440

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

28297

779

124

286

11440

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

البعريني لمقاولي بناء في عكار: سنعمل على حل قضيتكم ولن نرضى بالظلم

السبت ٥ أيلول ٢٠٢٠ - 16:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد النائب وليد البعريني، خلال لقاء أقيم في مطعم "غابات أرز القموعة- فنيدق" شارك فيه مدير شركة الترابة الوطنية (السبع) أديب الهاشم ومتعهدون ومقاولو بناء في عكار، "اننا وكما نقف إلى جانب المواطنين والعمال الذين تضررت مصالحهم بسبب وقف العمل بتراخيص البناء، فإننا أيضا نقف إلى جانب المقاولين والتجار الذين تأثروا بأزمة الدولار، والقرارات الحكومية المتسرعة، وتضررت مصالحهم، وهناك مصير عشرات بل مئات العائلات على المحك".

وشدد على "ضرورة أن تتعامل الدولة بعدالة ومساواة مع جميع المقاولين والتجار وشركات الترابة، وألا يكون هناك صيف وشتاء تحت سقف واحد". وقال: "سنتواصل مع المعنيين لحل مشاكل شركات الإسمنت، ونحن هنا نطمع بهذه الشركة التي إسمها السبع، ونتمنى بالفعل أن تكون حصة السبع عندها لعكار. كل العائلات التي تستفيد من هذه الشركة هي من اللبنانيين، ولن نقبل أن يتم التعاطي مع الملف على قاعدة ناس بسمنة وناس بزيت، وأنا عندما أرى أبناء منطقتي راضين أكون راضيا ومرتاحا".

كما كانت كلمة لرئيس مجلس إدارة شركة "البرقان لتجارة مواد البناء" بلال حمزة باسم التجار والمقاولين، تمنى فيها على البعريني "إيصال صوتنا إلى وزير الداخلية وكل المعنيين بضرورة إعادة العمل بمقالع شركة الترابة الوطنية (إسمنت السبع) التي تلتزم الشروط الصحية والبيئية كافة".

من جهته اعتبر الهاشم أن "شركة الترابة الوطنية (السبع) تتعرض لظلم، وأهلنا في عكار واكبونا ووقفوا معنا في المرحلة السابقة. نحن الآن جئنا إلى رجل عكار ووجيهها الحاج وليد البعريني، نطلب مؤازرته، لأن لقمة عيشنا مهددة ونطالبه بدعمنا والوقوف إلى جانبنا، ونعلم أنه الرجل الأصيل الذي لا يرد طالب حق".

كما كانت مداخلات لعدد من المقاولين والتجار.

  • شارك الخبر