hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1855

25

9

35

1304

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1855

25

9

35

1304

أخبار محليّة

البعريني: المرحلة صعبة للغاية وعلينا أن نضع اليد باليد

الأحد ٢٨ حزيران ٢٠٢٠ - 18:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لبى النائب وليد البعريني دعوة الى لقاء تكريمي موسع، أقامه على شرفه حسن جنيد في دارته في قرية قشلق في الدريب، في حضور رئيس بلدية قشلق ربيع صقر ونائبه بلال جنيد، المختار سعود صقر، وفاعليات وحشد من الأهالي.

وألقيت كلمات ترحيب من قبل كل من رئيس البلدية والمختار وعلي العلمان الذين أجمعوا على أن "المنطقة بحاجة الى أمثال وليد البعريني، فهو ابن بيت كريم ومقصد لجميع العكاريين".

ورد البعريني بكلمة شكر فيها أصحاب الدعوة وأهالي قشلق على حفاوة الاستقبال، وقال: "نحن هنا في قريتنا قشلق وفي منطقتنا الدريب، لتجديد العهد مع أهلنا. واجبي أن أكون بينكم، أحافظ على الروابط التي تجمعنا وأؤكد عليها من خلال هذه اللقاءات والاجتماعات".

أضاف: "علينا أن نضع اليد باليد، فالمرحلة صعبة للغاية. السياسة فرقت الجميع في وقت نحن أحوج ما نكون فيه للوحدة، وعكار بحاجة إلينا والى تعاوننا وتلاقينا، تماما كما هو حاصل في هذا اللقاء الجميل والجامع والمميز".

وختم: "الدريب كما كل مناطق عكار، عزيزة على قلبنا، وأمنياتنا ان يستمر التواصل بيننا، وما تمارسه بحقنا الدولة من تجاهل، نعوضه باللحمة الداخلية في ما بيننا".

وكان البعريني قد استقبل في مكتبه في المحمرة وفدا من أهالي الطلاب العكاريين الذين يدرسون في جامعات الخارج، بحثوا معه قضية تحويل الأموال لأبنائهم. وفي هذا السياق شدد البعريني على ان "الرؤية العامة في البلاد ضبابية وغير واضحة، ونحن بالمقابل علينا تحصين أنفسنا، والاستفادة من هذه اللقاءات التي تجمعنا بأهلنا وناسنا، بغية تعزيز التواصل والتعاون والتكاتف، لنتمكن من مواجهة الصعوبات المقبلة، بمزيد من الوعي والإصرار على العبور معا الى بر الأمان".

  • شارك الخبر