hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

7121

309

35

87

2377

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

7121

309

35

87

2377

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

البعريني استمع من وفد متعاقدي الرسمي الى مطالبهم

الخميس ٢ تموز ٢٠٢٠ - 17:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل النائب وليد البعريني، اليوم، وفدا من المتعاقدين في التعليم الرسمي، في مكتبه في المحمرة وبحث معهم في ملف الأساتذة المتعاقدين.

عقب اللقاء قالت شاهينا دندش: "بحثنا في قضايانا المطلبية وعلى رأسها قضية الحق في التثبيت بملاك وزارة التربية ودعم المواد التدريبية للأساتذة، وسيكون هناك لقاء مع النائبة السيدة بهية الحريري قريبا لبحث مطالبنا بشكل موسع".

وتحدث عبدالفتاح العتر عن متعاقدي المهني فأشار إلى أنهم "يقومون بزيارة الأطراف السياسية كافة، لايصال صوتهم وطرح قضيتهم".

أضاف: "اليوم بحثنا هذه المطالب مع النائب البعريني، فمطالبنا من التثبيت إلى الضمان إلى حقنا في قبض المستحقات واحتساب العقد وغيرها، هي مطالب محقة لا ينبغي تجاهلها مهما كانت الظروف. نحن الفئة التي تعلم الأجيال الصالحين في هذا الوطن والفئة الأكثر غبنا نطالب بإنصافنا وإعطائنا حقوقنا".

البعريني
من جهته، رحب البعريني بالوفد وقال:" من الواجب أن يحصل المتعاقد على حقه الطبيعي، وأن يشعر بالأمن والأمان حتى يؤدي واجباته ورسالته التعليمية على أكمل وجه، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يتجه فيها الطلاب بشكل كبير نحو التعليم الرسمي".

وأكد للوفد "أننا نقف إلى جانبكم وندعم مطالبكم كافة، وسنرفع هذه المطالب إلى جميع الزملاء والكتل وكذلك إلى المعنيين بالملف التربوي، وإلى السيدة بهية الحريري رئيسة لجنة التربية النيابية، وهي على إطلاع كامل على الملف، وتسعى لكي تحصلون على حقوقكم رغم الأوضاع التي يمر بها لبنان والتي تعرفونها جميعا".

  • شارك الخبر