hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1216190

132

15

2

10678

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1216190

132

15

2

10678

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البعثة الإيطالية زارت المطران بونجم في قرنة شهوان

الأحد ١٨ أيلول ٢٠٢٢ - 16:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد البعثة الإيطالية، راعي أبرشية أنطلياس المارونية في دار المطرانية الصيفي في قرنة شهوان، وضم الوفد رجال دين ومسؤولين في كاريتاس إيطاليا، وتألف من رئيس تجمع الشمامسة الدائمين إنزو بيترولينو ممثلاً أبرشية ريجيو كالابريا مقرهم روما ، فابريزيو فوساري ممثلاً أبرشية ريجيو إميليا، لويجي فيدوني ممثلاً أبرشية تريست ، جورجيو أغلياني ممثلاً أبرشية تورين، كيارا بوتاري مسؤولة في قسم الإعلام لكاريتاس إيطاليا، دانيلو فيليسيا نجيلي مدير برنامج كاريتاس إيطاليا في الشرق الأوسط..

يمثل هذا الوفد، أكثر من أربعة آلاف وثمانمئة شماس دائمين في جميع أنحاء العالم، التابعين لمجلس الأساقفة الكاثوليك في إيطاليا وضواحيها.

بالإضافة إلى وفد كاريتاس لبنان يضم كلا من منسق عام شبيبة كاريتاس لبنان بيتر محفوظ ممثلاً رئيس رابطة كاريتاس الأب ميشال عبود الكرملي، مستشار العلاقات العامة والإعلام الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، المنسق الميداني روي بشعلاني، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون، وعدد من مسؤولي الوحدات ورؤساء اللجان.

تأتي هذه الزيارة في إطار الإطلاع على الأوضاع المعيشية والصعوبات الإجتماعية التي يمر بها لبنان، من أجل طلب مؤازرة المجتمع الدولي والوقوف إلى جانب الشعب اللبناني.

  • شارك الخبر