hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543505

134

61

3

529618

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543505

134

61

3

529618

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البستاني: سأطرح فكرة جديدة أمام التكتل تتعلق ب​البطاقة التمويلية

الأربعاء ١٢ أيار ٢٠٢١ - 11:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​فريد البستاني​ أنه "لو طبقت مبادرة بيروت ولولا التشرذم العربي لما وصلت إليه اليوم الأوضاع في ​فلسطين​ لما وصلت إليه. آمل أن تقتنع إدارة الرئيس الأميركي ​جو بايدن​، التي تعيد دراسة ملفات ​الشرق الأوسط​، بأنه لا حل إلا بإنصاف ​الفلسطينيين​".

ولفت في حديث للـ"ان بي ان" إلى ان "ازمة ثقة تتحكم بالعلاقة بين رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ وفخامة ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​، وهنالك مقاربة مختلفة ل​تشكيل الحكومة​ فالحريري يقول أنه يستطيع تسمية كل الوزراء وفخامة الرئيس يقول بالمشاركة الكاملة ومرسوم تشكيل الحكومة لا يبصر النور إلا ممهورا بتوقيع فخامة الرئيس العماد ميشال عون".

وأضاف: "هنالك اتصالات وراء الكواليس يقوم بها رئيس ​مجلس النواب​ بري وللبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي دور كبير فيها، وأنا متفائل بظهور نتائج إيجابية في موضوع تشكيل الحكومة. لا شيء يمنع التواصل بين الوزير ​جنبلاط​ والوزير ​باسيل​ وربما جائحة ​كورونا​ تحول دون اللقاء.​​​​​​"

وأعلن البستاني انه "سأطرح فكرة جديدة أمام التكتل تتعلق ب​البطاقة التمويلية​ تحول دون تحول شعبنا إلى شعب متسول، البطاقة هي debit card بمعنى ان ​الدولة​ ستضع اموالا في هذه البطاقة لكي يستطيع المواطن التبضع طيلة شهر كامل بحيث يستطيع المواطن سحب ما تبقى من الأموال نقدا".​​​​​​​

  • شارك الخبر