hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

131256

1842

368

1055

82779

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

131256

1842

368

1055

82779

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الاتحاد الدولي للشباب: لإعادة النظر في سقف التحويلات المقررة للطلاب القدامى

الجمعة ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 18:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أصدر الاتحاد الدولي للشباب اللبناني بيانا اعلن فيه انه "بعدما توجهنا برسالة إلى كل من وزراء الخارجية والمغتربين شربل وهبه، المال غازي وزني التربية والتعليم العالي طارق المجذوب (في حكومة تصريف الاعمال وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة ونوابه الأربعة طالبين من خلالها البدء بتطبيق القانون 193 وبإيجاد حل للطلاب الجدد في شأن التحويلات وبإعادة النظر في سقف التحويلات المقررة للطلاب القدامى".

وأضاف في بيان: "أتانا اليوم رد الوزير وهبه، والذي بعدما قرأ رسالتنا، قرر اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيصال رسالتنا إلى جميع المعنيين، فقد تواصل مع وزير المال ورئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب الذي، بدوره، أصدر بيانا طالب فيه ببدء تنفيذ قانون الدولار الطالبي فورا. توجه الوزير وهبه إلى رئيس مجلس النواب نبيه بري وعرض معه أوضاعنا وطلباتنا.

بدوره، تواصل الرئيس بري هاتفيا مع كل من حاكم مصرف لبنان ونائبه الأول دكتور وسيم منصوري، طالبا منهم البدء بتنفيذ القانون، وبدورهما أكدا لدولة الرئيس سعيهم إلى حل الأمور مطلع الأسبوع المقبل".

ولفت الى ان وزير الخارجية "وجه عبر رده علينا رسالة إلى جميع الطلاب اللبنانيين حول العالم، مؤكدا سعيه الى حلحلة الأمور، حاضا اياهم على المثابرة على النجاح، ومتمنيا لهم التوفيق ومستقبلا أفضل وعبر عن مدى الافتخار بكل فرد منا".

وختم: "لا يمكننا إلا أن نجل ونحترم طريقة تعامل الوزير وهبه، الذي لا نعرفه سوى عبر التواصل الهاتفي، وإنها ليست المرة الأولى التي يتحرك بها سريعا لإيجاد الحلول للعقد المبطنة، وبكل أخلاق ونشاط، لك منا كل الاحترام والتقدير".

  • شارك الخبر