hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

35228

1280

152

340

15434

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

35228

1280

152

340

15434

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

الابيض: بربكم يا سادة الا يستطيع الشعب اللبناني انتاج حكومة صنعت في لبنان

الإثنين ١٤ أيلول ٢٠٢٠ - 16:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صرح الاستاذ روبير الابيض اليوم في بيانه قائلاً: "استوقفني موضوع امني يعتبر من اشد الحوادث الامنية الخطرة التي تحدث في الايام الاخيرة من العمليات الإرهابية التي تحصل مؤخرا في منطقة شكا من محافظة الشمال، ونرى اليوم ان خطوط المؤامرة وكاننا تشهد وتظهر لنا واضحة من أجل المحاولة في ضرب العيش المشترك وهذه الأعمال الإرهابية المبرمجة تهدف إلى ضرب المؤسسة العسكرية التي نفتخر بها قائدا وظباطا وعسكريين والى محاولة ضرب السلم الأهلي.

لا بد لنا هنا ان نهنئ قيادة الجيش والاجهزة الامنية والمخابرات على الجهوزية الدائمة والتامة لاحباط اي عمل ارهابي مخل في الامن بكافة المناطق اللبنانية، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان.
فهناك امور نخاف منها في زمن الفراغ والمماطلة والتي يستغلها الارهابيون ومن وراءهم الى تنفيذ عملياتهم لضرب الجيش والعيش المشترك.

فنحن اليوم نجدد وقفتنا خلف الجيش اللبناني الوطني الوحيد القادر على السيطرة على كل عمل ارهابي يطال كل لبنان ، ونتقدم باسمي وباسم المجلس الارثوذكسي اللبناني وكل الشعب الحر بأحر التعازي الحارة الى قيادة الجيش اللبناني قائداً وكل المؤسسة العسكرية واهالي الشهداء الذين سقطوا غدرا من جهاز امن المخابرات اللبنانية .

اما فيما يتعلق بتشكيل الحكومة الجديدة التي يترقبها كل الشعب اللبناني والتي نأمل أن تكون حيادية من اصحاب الكفاءة والاختصاص وبعيدة عن اي تداخلات داخلية من احزاب وتيارات وزعماء سياسيين وايضا وبعيدة عن التداخلات الخارجية كما كان يحصل في الماضي القريب عندما كانت تتشكل الحكومات الحكومة بوصاية من سورية او السعودية وغيرها ون الدول الاقليمية، ونحن اليوم نرى تدخل جديد من قصر الاليزي في باريس. بربكم يا سادة الا يستطيع الشعب اللبناني انتاج حكومة صنعت في لبنان.

دائما وصاية علينا ونحن الشعب المثقف والذي يستطيع انتاج حكومة موحدة حيادية وطنية من اصحاب الاختصاص ، وانتم ايها المسؤولون والزعماء عليكم اليوم بقليل من التواضع والتضحية، لقد اكتفينا من مشاهدة شهواتكم بالتمسك بالسلطة وحب الظهور الذي لا هدف تنموي له على الإطلاق.

نتوجه اليوم الى الرئيس المكلف سعادة مصطفى اديب لنقول عليكم السير الى الامام ورفع لائحة تشكيل الحكومة باسرع وقت الى فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون دون التفاف الى الوراء لارضاء المسؤولين والزعماء الذين هم من اوصلنا الى الانهيار والدمار والافلاس والموت.

أخيراً وليس آخرا الفرصة الاخيرة حاضرة والعالم باسره جاهز لدعم لبنان ويراقبكم فهل انتم جاهزون لانقاذ لبنان، الوطن والشعب بنادى الا تسمعون صوته.."

  • شارك الخبر