hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

655

22

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

655

22

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اجتماع بين مياه لبنان الشمالي وجمعية مرعي لحل مشكلة المياه في طرابلس

الثلاثاء ٢٧ أيلول ٢٠٢٢ - 08:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل رئيس مؤسسة مياه لبنان الشمالي المدير العام خالد عبيد، في مكتبه في مقر المؤسسة في طرابلس، وفدا من جمعية "مرعي" للأعمال الخيرية ضم رئيس الجمعية خليل مرعي ورجل الأعمال مرعي مرعي ومسؤول الإعلام في الجمعية محمد سيف.

تركز البحث حول "تفاقم أزمة انقطاع مياه الشرب عن أحياء طرابلس بعد توقف مضخات المياه عن العمل لنفاد المازوت من خزاناتها، وتوقف محطة الكهرباء عن تزويدها بالتيار الكهربائي".

وتم التوافق، بحسب بيان، على "اضاءة مراكز ومنشآت مؤسسة مياه لبنان الشمالي في طرابلس والشمال وعكار باللمبات عبر الطاقة الشمسية، وإيجاد آلية موائمة عبر تحديد مواعيد شبه تقريبة لتشغيل محطات ضخ المياه بالتزامن مع تشغيل مولدات الاشتراكات ليتمكن المواطنين من إيصال المياه الى خزانات المنازل، كذلك تم التوافق على عقد اجتماعات متتالية للبحث في وضع شبكة المياه في كافة أحياء ومناطق طرابلس وبالتالي ايجاد الحلول الممكنة ووضع إمكانيات جمعية مرعي لمعالجة اي طارئ ".

من جهته، شكر عبيد ل "الأخوين مرعي حرصهما ودعمها المؤسسة"، وقال :" اشكركم جزيل الشكر على تقديم 30 الف ليتر مازوت هبة لتشغيل محطات الضخ في طرابلس واضاءة بعض مراكز المؤسسة في طرابلس باللمبات عبر الطاقة الشمسية".

  • شارك الخبر