hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

636147

700

151

3

610142

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

636147

700

151

3

610142

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اتفاق بين ميقاتي و"رجال الدين" في طرابلس

الخميس ٧ تشرين الأول ٢٠٢١ - 15:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي وفدا من فاعليات مدينة طرابلس ضم كلا من: مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام، راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف، متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس, راعي أبرشية طرابلس للروم الملكيين الكاثوليك المطران إدوار ضاهر، نقيب الأطباء في طرابلس سليم بو صالح، نقيب المهندسين في طرابلس المهندس بهاء حرب، نقيب أطباء الأسنان في طرابلس د. رلى خلف، وتم خلال اللقاء بحث أوضاع والمشاكل التي تعاني منها المدينة".

اثر اللقاء تحدث المفتي امام باسم الوفد وقال:" كان لقاؤنا اليوم مع دولة الرئيس الذي أعطانا من وقته رغم مشاغله ومسؤولياته الكبيرة، وضم اللقاء كل فاعليات طرابلس حيث تدارسنا بشؤون المدينة ومحيطها في ما يتعلق بقطاعات الصحة والمحروقات والطاقة".

وفي ما يهم المواطن من الامن الاجتماعي والغذائي، وكانت الاراء مثمرة، والمتابعة التي ستقوم بها الفاعليات لشؤون المدينة قال: "ستكون ايضا على السكة الصحيحة، وكان دولته متفهما لطرابلس ولمشاكلها ولهمومها وهي في سلم اولوياته لتحظى بمستقبل افضل".

اما المطران سويف فأعلن أن الحكومة رصدت مبلغا من المال وضعته في التصرف لتغطية الثغرات في المسائل الاساسية مثل الطاقة، المدارس، الامور الغذائية والصحة، والمستشفى الحكومي وغيره من المرافق الصحية التي تشكل وجع المواطن اليوم".

وتم الإتفاق مع الرئيس على تشكيل لجان مصغرة للمتابعة وكانت جولة صريحة وعميقة وتم وضع الإصبع على الجرح لإيجاد الحلول بشكل موضوعي.

  • شارك الخبر