hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

79529

1751

270

625

40352

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

79529

1751

270

625

40352

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية: للتحضر للنزول الى الشارع

الأربعاء ٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 12:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية للنقل البري في لبنان:

ان اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية للنقل البري في لبنان يجدد موقفه الحاسم والحازم محذرا" بشدة من المس برفع الدعم عن المحروقات ولا سيما البنزين والمازوت المتعلقتين بحياة قطاع النقل البري بكافة فئاته ومعيشتهم مع عيالهم وانعكاسها على مجمل السلع والخدمات ونسأل أين اصبحت المساعدات الشهرية لكل قطاع النقل بكافة فئاته والمحددة بإربعماية الف ليرة لبنانية للمستحقين والاكثرية الساحقة من قطاع النقل ، لم تستلم أي مساعدة من المسوؤل ?? نطالب قيادة الجيش بالتدقيق بهذا الامر وفقا" للوائح المقدمة من وزارة الاشغال العامة والنقل . كما أن رفع الدعم عن المواد الغذائية بنفس المضمون التي تصيب كل الشعب اللبناني وخاصة الذين تحت خط الفقر وما حوله الذين يعانون من فلتان سعر الصرف لليرة اللبنانية بالوقت ذاته معاناة الشعب اللبناني بإستثناء اثنين بالماية من المافيات المتحكمة التي سرقت ونهبت المال العام وايضا" نتيجة لغياب المراقبة والمحاسبة والهندسات المالية والاخطر السياسات التي اعتمدت منذ ثلاثين سنة في الاقتصاد والاجتماعي والمال والنقد واستشراء الفساد من كل حدب وصوب.

اننا نصرخ صرخة الم مما يعاني منه قطاع النقل البري بشكل خاص وكل الشعب اللبناني ولاسيما ذوي الدخل المحدود وسائر الفئات الشعبية من استشراء البطالة والجوع والفقر .

لذلك نطالب بإصلاحات جدية ضمن برنامج واضح لما يؤسس لقيامة الدولة المدنية الديمقراطية واستعادة الاموال المنهوبة كونها تشكل اعادة التوازن للنقد ونؤكد رفضنا تحميل الشعب اللبناني ما صنعوه وما فرضوه من مآسي واوصلونا الى هذه الحالة الى اين ؟

وندعو كل الشعب اللبناني بكافة فئاته التي تعاني من هذا الانهيار المفتعل للتحضر للنزول الى الشارع لمواجهة هذه المخاطر والمعاناة التي لا تحتمل دفاعا" عن لقمة العيش الكريمة .

  • شارك الخبر