hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

683326

1994

286

9

638065

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

683326

1994

286

9

638065

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اتحاد بلديات الضاحية: وضعنا إمكاناتنا اللوجستية لحل مشكلة تكدس النفايات

الجمعة ٢٢ تشرين الأول ٢٠٢١ - 11:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أوضح إتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، في بيان، أنه "بدأ منذ الأربعاء تكديس النفايات في شوارع الضاحية الجنوبية وغيرها من المناطق، وذلك بسبب إضراب عمال شركة "سيتي بلو"، للمطالبة بزيادة رواتبهم التي تدنت قيمتها الشرائية بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار".

وأشار إلى أن "بلديات الضاحية الجنوبية باشرت كعادتها، العمل على رفع النفايات قدر المستطاع وفق طاقتها على ذلك، تخفيفا من تداعيات هذه الأزمة"، معلنا أن "العمل جار مع شركة "سيتي بلو" لإيجاد حل لمشكلة تكدس النفايات، والذي نأمل حل هذا الموضوع قريبا".

وأمل من "أهلنا الكرام التعاون إلى أقصى الحدود من خلال التزام عدم رمي النفايات خلال ساعات النهار، وإنزالها بعد الساعة السابعة مساء، ووضع النفايات في أكياس وإقفالها بإحكام".

وأكد أنه "يضع كل إمكاناته اللوجستية في خدمة أهله، آملا منهم التجاوب كي تمر هذه الأزمة لتعود الأمور إلى طبيعتها. في وقت لم تنتظر بلدية حارة حريك التوصل الى اتفاق بين شركة سيتي بلو وموظفيها، لتعمد منذ نهار الاربعاء عبر موظفي قسم الاشغال الى ازالة النفايات من شوارع البلدة، منعا لتكدسها في الشوارع، كما وبدأت بلدية الغبيري ليلا إزالة النفايات المتكدسة في الشوارع من خلال عمال المفرزة الصحية لديها وآلياتها الخاصة وبمتابعة من قسم الشرطة".

  • شارك الخبر