' ابي رميا: التيار لا ينكسر ولا ينهزم وسنسعى لتغيير كل السلوك السياسي | LebanonFiles
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1112199

1320

20

1

1087510

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1112199

1320

20

1

1087510

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ابي رميا: التيار لا ينكسر ولا ينهزم وسنسعى لتغيير كل السلوك السياسي

الثلاثاء ١٧ أيار ٢٠٢٢ - 11:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل النائب سيمون ابي رميا المهنئين بفوزه في دارته في إهمج، وعلى رأسهم قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري، رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان، مختارا البلدة موريس جبرايل وشربل زيادة وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير والاندية والجمعيات، الرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة الطائرة ميشال ابي رميا، وعدد من المسؤولين في منسقية التيار في القضاء.

وتوجه في كلمة الى "ابطال التيار" بالقول: "انتم انتخبتم مناضلين حرروا لبنان من سوريا، واعادوا الشراكة على الساحة السياسية، هؤلاء المناضلون مستمرون في المعركة وسيحررون مجتمعنا من الفاسدين والسارقين الذي نهبوا اموالنا، وسنربح هذه المعركة، وكما أوصى العماد والرئيس ميشال عون بأن نكون موحدين نقول له سنكون موحدين ليبقى التيار الوطني عائلة السيادة والاستقلال والإصلاح".

وتحدث عن محاولة "المتآمرين لاقصاء التيار عن الندوة البرلمانية في لبنان وقضاء جبيل، والتي باءت بالفشل"، مؤكدا ان "التيار لا ينكسر ولا ينهزم".

وحيا أبي رميا النائبة ندى البستاني "زهرة التيار" والوزير جبران باسيل "الذي افشل كل محاولات اسقاطه وكل المتآمربن الذين يمثلون الإقطاع السياسي والاقتصادي".

وأعلن مد يده "للتعاون مع نواب جبيل على الرغم من الاختلاف السياسي"، داعيا اياهم الى "التعاون لإنماء جبيل"، ومؤكدا ان "التيار لن يغير اقتناعاته ومسلماته بل سيسعى لتغيير المجتمع وكل السلوك السياسي الذي كان سائدا، وان التيار الوطني لا يتغير بل يغير، وهذا ما سنقوم به لتغيير الواقع على الصعد كافة".

وأشار الى ان "التيار الوطني سيكون له سلوك قائم على النهج الإصلاحي لبناء البلد"، مرحبا "بكل الشركاء الذين سيكونون الى جانبه".

وختم مشيرا الى ان "المال السياسي الذي حاول شراء الأصوات، فشل في إغراء الأبطال والأوفياء للعماد عون وللتيار".

  • شارك الخبر