hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

29986

684

123

307

12445

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

29986

684

123

307

12445

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

ابي خليل عن جعجع: المثل الشعبي يقول "شو فيها تعمل الماشطة بالوجه البشع"

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠٢٠ - 17:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

غرد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب سيزار ابي خليل عبر حسابه على تويتر قائلاً: "يستميت نواب جعجع بإغراق الإعلام بتصريحات تافهة لتغطية فشلهم وظهور وجههم المجرم والإلغائي الذي حاولوا إخفاءه بصرف الملايين على الإعلام والصورة... أعزائي المثل الشعبي يقول: "شو فيها تعمل الماشطة بالوجه البشع!" "

  • شارك الخبر