hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1216190

132

15

2

10678

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1216190

132

15

2

10678

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ابي المنى: الحوار يبقى السبيل الأنجع لحل الخلافات السياسية

الأحد ١٤ آب ٢٠٢٢ - 19:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعرب شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي ابي المنى، اليوم الأحد، عن "ثقته الكبيرة بأن تبقى طائفة الموّحدين الدروز التي طالما كانت اساسية في تأسيس الكيان والساهرة دوماً على قيام الدولة وتطبيق القوانين نقطة الارتكاز الوطني ومساحة التلاقي والوصل بين جميع مكوّنات هذا البلد وعائلاته الروحية".

وقال في كلمة له خلال جولة على عدد من المشيخ: "مثلما لم تختر يوما الاعتداء او الانكفاء هربا من المسؤولية وصحوة الضمير فلن تكون اليوم الا حيث يقضي الواجب، التزاما بالقيم والعادات المعروفية وما تعلّمته من التاريخ الذي شكّلت محطات الكرامة فيه مدعاة فخر ومرآة عزٍ وإباء لكل ابنائها".

وأمل أبي المنى ان "تستمر الطائفة في دورها الوطني هذا طالما ان فيها نبض الشجاعة الوطنية وحرص القيادات السياسية والروحية والمشايخ الاجلاّء الافاضل لحفظ الوطن ومستقبل اجياله".

ونوه بـ "المبادرات الجامعة التي تقوم بها المختارة على مختلف المستويات الوطنية"، مشدداً على ان "الحوار يبقى السبيل الأنجع لحل الخلافات السياسية والاختلافات ولتجاوز معضلة تشكيل الحكومة والاتفاق على انجاز استحقاق انتخاب رئيس جديد للجمهورية، باختيار شخصية مناسبة تعطي الامل بقرب الوصول الى الحلول التي يعاني منها البلد والدولة والمؤسسات والمجتمع.

  • شارك الخبر