' إيهاب مطر استقبل مهنئين بفوزه بالانتخابات: سنسير في طريق اخترتموه | LebanonFiles
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1112199

1320

20

1

1087510

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1112199

1320

20

1

1087510

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

إيهاب مطر استقبل مهنئين بفوزه بالانتخابات: سنسير في طريق اخترتموه

الأحد ١٩ حزيران ٢٠٢٢ - 18:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تقبّل النائب إيهاب مطر المهنئين بفوزه في الانتخابات النيابية، في قصر نوفل في مدينة طرابلس، في حضور فاعليات إلى جانب عائلته والمقربين منه.

وبعد التقاط صور تذكارية مع المهنئين الذين توافدوا منذ العاشرة صباحا، ألقى المدير التنفيذي لمجموعة إيهاب مطر للتنمية (iMD) موسى العش كلمة قال فيها: "نهنئ أنفسنا بفوز ابن طرابلس وابن هذه البيئة، سافر وناضل لكنه أحب مدينته التي رافقته في بلاد الاغتراب حتى أصبح مثالا يحتذى به، وحقا إن قرار المدينة يجب أن يكون نابعا من أبنائها، والحلم تحقق مع وصول مطر إلى الندوة البرلمانية".

بدوره، ألقى مطر كلمة قال فيها: "كلمتكم كانت من خلال تصويتكم لإيهاب مطر، كلمتكم كانت كسرا لمبدأ الزعامة، كسرا لمبدأ التوريث السياسي، كسرا لمبدأ الأحزاب الكبيرة، كسرا لمبدأ الارتهان لأي جهة داخلية كانت أم خارجية".

أضاف: "من هذا المنطلق، سنسير في الطريق الذي اخترتموه، وهو طريق ينعش طرابلس اقتصاديا. تصويتكم أمانة وهي وصلتني وسأوصل صوتي للمكان الذي ترغبون فيه، وسنوصل المدينة إلى المكان الذي نحبه، وسيشعر كل إنسان صوت بحرية وشجاعة في الانتخابات، أن كلمته ترجمت لمصلحة طرابلس سعيا لتحسين أوضاعها".

وختم: "النائب لا يجب أن يكون بعيدا عن القاعدة الشعبية، بل أنا منكم وفيكم ولست غريبا عنكم، ولدينا إصرار لتواصل مستمر، مكاتبنا مفتوحة وأبوابنا مفتوحة وكذلك قلوبنا، وستجدوننا إلى جانبكم دائما".

  • شارك الخبر