hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

79529

1751

270

625

40352

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

79529

1751

270

625

40352

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

إخبار من حواط عن المعابر غير الشرعية

الجمعة ٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 13:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدم عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد حواط إخبارا إلى النيابية العامة التمييزية في قصر العدل – المتحف بشأن المعابر غير الشرعية والتهريب عبر الحدود السورية.

وقال حواط:” اليوم تقدمت بإخبار ثان لدى المراجع القضائية لانه من غير المقبول ان يقف المواطن اللبناني لساعات وفي طوابير امام محطات الوقود لتعبئة سياراتهم بأقل من 25 ألف ليرة لبنانية، فيما نشاهد قوافل من صهاريج الوقود والمحروقات تغادر نحو الاراضي السورية عبر المعابر غير الشرعية وعلى رأي المثل القائل على عينك يا تاجر”.

أضاف: “للاسف الحدود غير مضبوطة والأجهزة القضائية لا تقوم بما يجب والاجهزة الامنية لا تقوم بدورها. لإنه الإخبار الثاني الذي لأتقدم به حتى نوقف عملية التهريب لان التهريب يمس بكرامة المواطن”.

وختم: “الى متى ننتظر حتى يتم وقف التهريب؟”.

  • شارك الخبر