hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"أمل" تنعى أحد قادتها المؤسسين عاطف عون

الأحد ٢٨ نيسان ٢٠٢٤ - 16:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أصدرت هيئة الرئاسة في حركة "أمل" بياناً نعت فيه أحد قادتها المؤسسين عضو المكتب السياسي في الحركة المربي عاطف عون، وجاء في بيان النعي:

"بمزيد من الرضا والتسليم بمشيئة الله وقضائه الذي لا يرد، ننعى إلى سماحة الإمام القائد المؤسس السيد موسى الصدر وإلى أبنائه المجاهدين في حركة أمل وجماهيرها والى اللبنانيين عامة، واحداً من اولئك الطيبين الذين جاهدوا في الله حق جهاده حتى الرمق الأخير في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن لبنان ورفعته ومنعته وعن الإنسان مهما غلت التضحيات.

ننعى اليهم أخاً... ورفيقاً... وقائداً مؤسساً الى جانب سماحة الإمام السيد موسى الصدر لحركة أمل، فكان ظله وكلمة سره وصوته المدوي في برية العالم: "أن احفظوا لبنان وفي قلبه الجنوب قبل ان تفتشوا عن وطنكم في مقابر التاريخ". ننعى اليهم شعلة متوقدة في الفكر والعقيدة والثبات والوفاء. ننعى اليهم الأخ المجاهد عضو المكتب السياسي في الحركة المربي الأستاذ الحاج عاطف عون".

أضاف البيان:" إن هيئة الرئاسة في الحركة وفي اللحظة التي تفتقد فيها الأخ المجاهد عاطف عون عهدها ووعدها للراحل الكبير ان يبقى فينا فكرة وفكراً ونهجاً وقدوة، بهم نستظل في وضوح الرؤيا والثبات على النهج ولن نضل الطريق. عزاؤنا ازاء هذا المصاب الجلل قوله تعالى:"إنا لله وإنا اليه راجعون"... إلى جوار الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا".

  • شارك الخبر