hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

542934

115

69

4

528146

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

542934

115

69

4

528146

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

أمل أحيت مع التعاونية الزراعية في ميس الجبل إحتفالية بمناسبة عيد المقاومة والتحرير

الأحد ٢٣ أيار ٢٠٢١ - 21:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اقامت حركة أمل بالتعاون مع التعاونية الزراعية في ميس الجبل، إحتفالية مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير وبمشاركة عدد من الفعاليات والشخصيات والاهالي وابناء البلدة..

اقيمت الإحتفالية في كروم العز، او ما يعرف بكروم الشراقي في ميس الجبل عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حيث حضر الأهالي مع جراراتهم الزراعية ليحرثوا اراضيهم، على وقع الاناشيد التي تحاكي المناسبة، وبمشاركة المنشد الحاج محمد محيدلي والعازف علي رحمة. وقدم الحلقة مدير موقع ميسيات محمد زهرالدين، وأدار الحوار ضمن سلسلة فقرات متنوعة تناولت الذكرى وكل جوانبها..

وقد شارك في هذه الحلقة الخاصة، رئيس بلدية ميس الجبل الحاج عبد المنعم شقير، نائب المسؤول الثقافي المركزي في حركة امل الحاج غسان همداني، الاسير المحرر الحاج عباس قبلان، الاسير المحرر نبيه عواضة، رئيس نقابة المصورين الصحافيين في لبنان عزيز طاهر، المحامي الاستاذ ضياء الدين زيبارة، رئيس اللجنة الصحية في بلدية ميس الجبل الدكتور حسن حجازي، مدير موقع مرجعيون محمد علي جابر، الدكتور محمد عيسى، المسؤول الاعلامي في المنطقة الخامسة في الحركة علي حمدان، وعدد من الفعاليات..

وخلال اللقاء تم تكريم عائلة الصحافي الراحل جورج العشي تقديرا لعطاءاته في مسيرته الاعلامية بمشاركة نقيب المصورين عزيز طاهر، كذلك تم تكريم المربي حسن محمد حيدورة (مدير الابتدائية السابق) وعلي محمد فرحات (مدير الثانوية السابق)، تقديرا لعطاءاتهما في مسيرة التعليم والتربية..

  • شارك الخبر