hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

5951

279

42

70

2042

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

5951

279

42

70

2042

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

أطباء الأسنان في "القوات": لوقفة احتجاجية الأربعاء

الأحد ٥ تموز ٢٠٢٠ - 09:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت مصلحة أطباء الأسنان في القوات اللبنانية، في بيان، أنه “نظراً للأوضاع الإقتصادية المتردّية، وحيال ارتفاع سعر صرف الدولار بشكل جنوني، وعدم شمل مستلزمات طب الأسنان بالدعم اللازم من مصرف لبنان أسوةً بباقي المواد الطبية، ما ينعكس سلباً على المهنة وينذر بإقفال العيادات نهائياً، وبعيداً من السياسة، وبخطوة مهنية صرفة، تدعو مصلحة طب الأسنان في القوات اللبنانية الى وقفة إحتجاجية يوم الأربعاء في الثامن من الشهر الحالي في دار النقابة في بيروت الساعة العاشرة صباحاً، وتتمنى على النقيب وعلى أعضاء مجلس النقابة وجميع ممثلي الروابط والأحزاب والزملاء المشاركة الفاعلة لتحصيل الحقوق ووقف التدحرج الحاصل ومنع الإنهيار المرتقب”.

ودعت المصلحة “وزير الصحة العامة ورئيس وأعضاء لجنة الصحة النيابية للمشاركة في الاعتصام دعماً للمطالب المحقّة حتى تبنيها، وتالياً لتطبيقها من خلال مصرف لبنان”.

وأكدت المصلحة “الإستمرار في العمل الجدي والفاعل لتحقيق التوازن المطلوب والحصول على الدعم اللازم، وبالتالي وضع كل الإمكانات بتصرف طبيب الأسنان والمريض على حدٍ سواء، سعياً لخفض الفاتورة الطبية عن كاهل المواطن الرازح أصلاً تحت وطأة الأعباء المتزايدة. وبناءً على نتائج التحركات المرتقبة تُتخذ التدابير المناسبة”.

  • شارك الخبر