hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

582

7

29

19

67

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

582

7

29

19

67

أخبار محليّة

أسامة سعد لمتابعته الإجراءات لمواجهة "كورونا"

الجمعة ٢٠ آذار ٢٠٢٠ - 17:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
أجرى الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب أسامة سعد سلسلة اتصالات بعدد من المسؤولين، من بينهم: وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، ومفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، والمسؤول عن مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن فوزي حمادي، والقائد الإقليمي لقوى الأمن الداخلي في الجنوب العميد غسان شمس الدين، في إطار متابعته اجراءات مواجهة فيروس "كورونا" المستجد
وجرى التأكيد في الإتصال مع وزير الصحة "تدابير الوقاية الصحية من الوباء، والتنسيق بين الوزارة والمؤسسات البلدية والأهلية والمتطوعين على صعيدي التوعية وتطبيق التدابير الوقائية بشكل كامل وسليم". كما جرت مناقشة "الإستعدادات الضرورية لمواجهة إحتمال حصول إصابات بالوباء في منطقة صيدا".
وطالب سعد بـ"تجهيز المبنى القديم في "مستشفى صيدا الحكومي" غير المستخدم في الوقت الحالي، بهدف استعماله في حال حصول إصابات بالوباء، مع الحفاظ على المبنى الجديد للمرضى الآخرين".وأكد أن "أشغال التأهيل للمبنى القديم يمكن إنجازها في وقت قريب، ومن دون تحميل الوزارة أي تكاليف".
وجرى التطرق الى أوضاع المستشفى التركي في صيدا. ووعد وزير الصحة بـ"إيفاد لجنة من الوزارة لدرس الوضع".
وبحث خلال الإتصال بالمفتي سوسان في "تقديم يد العون وتوفير الإغاثة للعائلات التي انقطعت مصادر رزقها، وتعاني اوضاعا معيشية صعبة في ظل الظروف الإستثنائية الراهنة".
وتناول الإتصال بالعميدين حمادي وشمس الدين "الأوضاع المستجدة، ولا سيما تداعيات وباء "كورونا" على مختلف الصعد، والإجراءات الأمنية التي تحافظ على الإستقرار وتحمل الطمأنينة إلى المواطنين".
  • شارك الخبر