' أسامة سعد: سنواصل النضال من أجل بناء الدولة القوية والعادلة | LebanonFiles
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1112199

1377

20

9

1087510

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1112199

1377

20

9

1087510

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

أسامة سعد: سنواصل النضال من أجل بناء الدولة القوية والعادلة

الثلاثاء ٢٤ أيار ٢٠٢٢ - 18:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حيا الامين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب اسامة سعد، في بيان، بمناسبة "عيد المقاومة والتحرير، والذكرى السنوية الثانية والعشرين لطرد جيش الاحتلال الصهيوني من الأراضي اللبنانية من دون قيد أو شرط، شعبنا اللبناني الذي نجح في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي بفضل صموده وتضحياته السخية"، كما توجه بالتحية إلى "المقاومة الباسلة التي قادت معركة التحرير، من جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية إلى المقاومة الإسلامية".

 

واكد "خيار المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني الذي يواصل اغتصاب فلسطين وتهجير الفلسطينيين، كما يشكل تهديدا مستمرا للبنان، ولغيره من البلدان العربية، بسبب طبيعته العنصرية العدوانية وأطماعه في الهيمنة والتوسع، فضلا عن استمرار احتلاله لمزارع شبعا وتلال كفرشوبا".

 

وذكر بأن "المقاومة لم تنشأ الا نتيجة لعجز السلطة الحاكمة عن الدفاع عن لبنان في مواجهة العدوان والاحتلال، وأن المقاومة هي حق مشروع في المواثيق الدولية للشعوب التي تتعرض للعدوان والاحتلال".

 

وقال: "نحن إذ نناضل من أجل التغيير والخلاص من هيمنة منظومة الفساد والتخاذل الوطني والتبعية للمحاور الاقليمية والدولية، فإننا نناضل في الوقت عينه من أجل قيام الدولة الوطنية القوية والعادلة والقادرة على حماية لبنان من كل الأخطار، دولة تتمتع بكل مقومات الصمود والحصانة في مواجهة العدو على مختلف الصعد الوطنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية".

 

ودعا إلى "بناء سياسة دفاعية ترتكز على تعزيز الجيش وتزويده بالأسلحة النوعية التي تساعده على صد اي عدوان، كما تستند إلى قدرات الشعب اللبناني وطاقاته وخبراته وما حققه من إنجازات في مقاومة الاحتلال".

  • شارك الخبر