hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1098124

50

4

2

1085202

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1098124

50

4

2

1085202

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

أرادوها مواجهة فلتكن... تلفزيون الثورة اللبنانية يدعو إلى التعبئة العامة غداً

الأحد ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 20:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أيها الثوار الأحرار
بعد سلسلة تقارير فضحت بالأرقام الفساد المستشري في إدارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، لجأ السيد محمد زيدان رئيس مجلس إدارة السوق لسياسة كم الأفواه مستعيناً بالأجهزة الأمنية لإسكات صوت الحق وترهيبنا عبر رفع شكوى جزائية بحق مدير موقع السلطة الرابعة تلفزيون الثورة اللبنانية السيد إيلي معربس.

ولأننا نؤمن بأن القانون يجب أن يكون مثل الموت الذي لا يستثني أحداً و بأن يطبق على الجميع من دون استثناء.
ولأننا نؤمن بمواجهة الفساد أينما كان وبقيام الدولة واستعادة الثقة بمؤسساتها وأجهزتها الأمنية متسلّحين بالقانون وأحكامه.
سيتوجه الإعلامي إيلي معربس برفقة وكيله القانوني المحامي جوزف وانيس إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت للإدلاء بإفادته عن الفساد المستشري بالسوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي.
ولأن المواجهة القانونية هي من صلب رسالتنا الإعلامية، ولاننا على يقين بأن ما خفي أعظم مما هو معلن، فإننا نتوجه بالدعوة إلى التعبئة العامة غداً لمواكبة التطورات في قضية الفساد وهدر المال العام في السوق الحرة.
أيها الثوار الأحرار، تابعونا على منصاتنا الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لنوافيكم بالمستجدات، ونعلن باسم الثورة والثوار والقوى التغييرية على امتداد لبنان المقيم والمغترب، أننا لن نتراجع خطوة واحدة للوراء. عازمون ومصرون على كشف ملفات الفساد مهما ارتفع شأن أزلام السلطة المتخومين بالمال العام وقوت اللبنانيين، في بلد نريد وتريدون استعادته بالقوة، قوة الكلمة، قوة التضامن وقوة الحلم اللبناني الذي لن ينتهي مهما طال كابوس الفساد.

السلطة الرابعة تلفزيون الثورة اللبنانية.

  • شارك الخبر